سعر متر خشب hpl
/ by /   مطابخ مودرن, hpl, Kitchen Design / 1 comments

سعر متر خشب hpl

سعر متر خشب hpl

يتساءل العديد من الأفراد عن سعر متر خشب hpl، وذلك للحصول على تصميم من قطع الخشب التي تتحمل حرارة أشعة الشمس وكذلك الرطوبة والمطر، حيث إن تلك الخامة هي عبارة عن خامة مط غير لامعة قوية من حيث انواعه الخامات الأخرى، ومن خلال موضوعنا اليوم سيتم التعرف على المزيد من المعلومات الهامة التي تتعلق بـ خشب hpl، تابعوا معنا.

سعر متر خشب في كوشينا ارت hpl

تختلف أسعار خشب hpl من مكان إلى أخر، حيث إن hpl تعني أنها عبارة عن صفائح الضغط العالي، والتي يتم تصنيعها من خلال بعض الألياف الخشب المنقوع في راتنج الميلامين تحت الضغط والحرارة التي لا تزيد عن 120 درجة مئوية، وكذلك الضغط الذي لا يقل عن 5 ميجا باسكال.

ولك أن تتخيل أن حجم هذا الضغط الكبير في إنتاج بعض ألواح hpl فإن ضغط الماء على عمق 100 متر تحت سطح الماء هو 1 ميجا باسكال.

كذلك بعد الفراغ من المعالجة الكيميائية للخامة الأساسية التي يتم وضع طبقة حماية شفافة فوق الخامة الأساسية وكذلك الألوان، ثم يتم وضع طبقة أخري حماية فوق اللون، وذلك تصبح خامة hpl أقل حساسية للخدوش والصدمات.

ما هي أبرز مميزات وعيوب خشب hpl

قبل التعرف على سعر متر خشب hpl في الأسواق العربية دعونا في البداية نتعرف على أبرز مميزات استخدام خشب hpl:

  • من الجدير بالذكر ان خشب hpl مقاوم للخدش والتآكل ولجميع التأثيرات الخارجية التي تنتج عن حالات سقوط الأجسام الثقيلة عليه وذلك لأنه مقاوم لجميع أنواع الصدمات الخارجية من الدرجة الرابعة.
  • بالإضافة إلى أنه من أنواع الخشب المقاومة للحرارة والأشعة الفوق بنفسجية وذلك لاحتوائه على راتنج الميلامين، لذلك الأمر لا تتأثر الخامة من عوامل الحرارة التي يمكن أن تصل على 140 درجة مئوية.
  • كذلك من أبرز مميزات استخدام خشب hpl هي سهولة التنظيف من خلال قطعة من القماش المبللة بالماء والصابون، ولا يفضل أن يتم استخدام المنظفات الكيميائية التي تتسبب بأضرار على أسطح أروع خشب hpl.
  • تقاوم الوح خشب hpl الحرارة وذلك الأمر يجعلها من أفضل أنواع الخشب المناسبة لتلامس الطعام، بالإضافة إلى أن تلك الألواح مناسبة للعائلات التي لديها أطفال.
  • بالإضافة إلى أن ألواح خشب hpl تتميز بمقاومتها الشديدة للرطوبة، حيث إنها يمكن أن تتحمل المياه والمطر والضباب وبخار الماء.
  • لا تحتفظ ألواح خشب hpl بأثر البصمات وذلك بسبب توافر مادة الحماية البلاستيكية التي يتم وضعها في نهاية عملية التصنيع.
  • تتميز ألواح خشب hpl بأنها منخفضة بالنسبة لـ سعر متر خشب hpl وذلك بالنسبة للمطبخ وأناقته.

من الجدير بالذكر أن تلك الخامة عدد قليل من العيوب هي:

  • استخدام تلك الألواح من خشب hpl رديئة الجودة في تصنيع مطابخ hpl.
  • كذلك لا تتناسب جميع أذواق العملاء لأنه غير لامع.

كتالوج الوان hpl

تتميز ألواح مطابخ hpl لإرضائها لجميع الأذواق، حيث يوجد الكثير من الألوان والأشكال مختلفة والمتميزة التي تأتي وتنفرد بها مطابخ hpl، وذلك فضلًا عن توافر مجموعة كبيرة من الألوان بجميع درجاتها المختلفة والملائمة لجميع أذواق الأفراد.

أيضاً يحتوي على تصميمات للأخشاب الطبيعية وكذلك شكل الرخام الطبيعي بالعديد من الألوان المختلفة والمتنوعة، حيث يتوافر منها اللامع والنصف لامع وكذلك المطفي.

أبرز الإمكانيات الفنية لمطابخ hpl

يبحث العديد من الأفراد عن سعر متر خشب hpl في الأسواق العربية، كما تتميز ألوح hpl بالكثير من المميزات الفنية والتي جعلتها تحتل مركز الصدارة في قائمة أفضل المطابخ ذات التصميمات المميزة والعصرية، ومن خلال السطور التالية سيتم التعرف على أبرز الإمكانيات التي تميزها:

  • يعد مطبخ hpl من أبرز أنواع المطابخ العصرية المضادة للشروخ وذلك من الدرجة الرابعة، ويرجع ذلك الأمر إلى أنها مضادة لعوامل للمياه والرطوبة، وذلك الأمر يجعلها تعيش في منزلك لأطول فترة ممكنة.
  • بالإضافة إلى أن ذلك النوع من المطابخ يدخل في التصنيف الثالث على التوالي ضمن قائمة أفضل المطابخ الحديثة المقاومة بدرجة عالية للحرارة، فمن الممكن أن تصل نسبة مقاومتها إلى 180 درجة.
  • كذلك تدخل مطابخ hpl في التصنيف الرابع ضمن مجموعة المطابخ التي من الممكن أن تصل نسبة مقاومتها إلى 100 درجة.
  • تتميز مجموعة مطابخ hpl بأنها واحدة من ضمن الدرجة الرابعة في قائمة المطابخ المقاومة لعوامل بخار المياه.
  • بالإضافة إلى أن الشركة المصنعة لمطابخ hpl حصلت على شهادة من أشهر الشهادات العلمية في عالم تصميم المطابخ وإنها شهادة Greenguard، وكذلك حصلت الشركة المصنعة أيضًا على شهادة Green Label.
  • بالإضافة إلى حصول الشركة المصنعة على شهادة FSC، والتي تعتبر شهادة لأي منتج حاصل على علامة الجودة في عملية التصنيع.

بعد جميع تلك المميزات الفنية نجد أن مميزات وعيوب ألواح و مطابخ hpl انحصرت في كونها تحمل الكثير من المميزات سواءً كانت مميزات فنية أو مميزات أسعارها أو مميزات في ألوانها التي سوف نعرضها لكم في السطور التالية.

أسعار مطابخ hpl

مع ارتفاع الأسعار في الوقت الحالي والتطورات الاقتصادية، نجد أن أفضل المطابخ يتم استخدامها هي hpl، حيث إنها من أفضل أنواع المطابخ التي تحتفظ بوجودها ضمن أفضل الأسعار في الأسواق للمطابخ الحديثة:

  • يأتي سعر متر خشب hpl من الجزء العلوي  وذلك بما يعادل 150 جنيه مصري.
  • بالنسبة للجزء السفلي للمطبخ فيمكن أن يصل سعر متر خشب hpl إلى ما يعادل 300 جنيه مصري.
  • في حالة كنت ترغب في تجليد دولاب المطبخ فيمكن أن تصل تكلفته في هذه الحالة لما يعادل 700 جنيه مصري.
  • كذلك في حالة الرغبة في تغليف الجزء الخاص بالثلاجة في مطبخ hpl فيمكن أن تصل تكلفته إلى ما يعادل 1000 جنيه مصري فقط لا غير.

مميزات مطابخ hpl

بعد معرفة سعر متر خشب hpl، كذلك في حالة أنك كنت تبحث عن أفضل مطبخ مناسب لك وإمكانياتك لتصميم منزلك يكون على غرار التصميمات الحديثة والعصرية، وفيما يلي سوف نعرض كل مميزات مطابخ hpl:

  • يعتبر مطبخ Hpl هو واحد من أفضل أنواع المطابخ الحديثة والعصرية سهلة التنظيف، وذلك الأمر يرجع للمواد التي يتم اختيارها لكي تقلل من الوقت والجهد المستغرق في تنظيف المطبخ على مدار اليوم.
  • كذلك في حالة تركيب هذا النوع من المطابخ لن تحتاجون إلى شراء أغلى وأعلى منظفات المطابخ جودة، فهي لا تحتاج منكم سوى أن بعض من الماء والصابون ومن ثم القيام بمسحها مرة واحدة فقط، وستلاحظين الفرق من أول مسحه.
  • بالإضافة إلى أن هذا النوع من مطابخ hpl تتميز بكونها فعالة ومضادة لبصمات الأصابع، فبمجرد وضع إصبعك على أي جزء سوف تلاحظين انه لا توجد عدم طباعة لأي من البصمات على سطح المطبخ.
  • تحتل أنواع مطابخ hpl قائمة المطابخ العصرية، وذلك لأنها تتميز بمنظرها الفريد والمميز واللامع وملمسها الناعم، وذلك الأمر يعطي لك شعور بالنظافة.
  • تعتبر مطابخ hpl من أجود أنواع المطابخ المقاومة للأخشاب، وذلك الأمر يجعلها الاختيار المناسب لك إذا كنت تريد أن تحصل على مطبخ عصري.

تتميز مطابخ hpl بتوافر الكثير من التصاميم التي يمكنك الاختيار فيما بينها الأنسب لك، كذلك تصنع المطابخ من مواد تعمل على وضع الطعام عليها دون أي شعور بالقلق على صحة عائلتك من البكتيريا والميكروبات التي يمكنها أن تتسبب في الكثير من الأمراض.

العنوان: 7 شارع عبد الحليم سرور – بتروجيت – النزهة الجديدة – القاهرة

تليفون: 01550811309
الايميل: info@cucinaart

Excellent
Based on 15 reviews
Mohmed Ahmed
Mohmed Ahmed
2022-04-30
شركة محترمة وشغلهم ممتاز
Usama Hamdi
Usama Hamdi
2022-02-23
ممتاز
Ahmed Ibrahem
Ahmed Ibrahem
2022-02-23
افضل اسعار المطابخ الخشب والدريسنج روم💯❤️❤️
reham mohamed
reham mohamed
2022-02-23
افضل مطابخ خشب، عندهم سرعة في التوصيل والتعامل محترم جدا
abdo salama
abdo salama
2022-02-23
كوشينا افضل انواع مطابخ خشب😍🌹
adnan dilali
adnan dilali
2022-02-23
مطبخي اتسلم في اسرع وقت و اعلي جودة

One Response

  1. للشراء

    شكرا لهذه المادة

Leave a Reply