سعر مطبخ خشب قطعتين
/ by /   مطابخ, مطابخ مودرن / 1 comments

سعر مطبخ خشب قطعتين

سعر مطبخ خشب قطعتين

تختلف سعر مطبخ خشب قطعتين في مصر بناءً على العديد من العوامل، التي منها الخامة والمساحة كعوامل رئيسية كما تختلف الأسعار من حيث خامات تقفيل المطبخ كنوعية الاكسسوارات والتشطيب النهائي للمطبخ، ودائماً ما يبحث العميل على أعلى جودة مع أقل سعر. 

وهو ما سوف نقدم في السطور القادمة من خلال عرض نبذة بسيطة عن انواع المطابخ واسعارها وما هي عوامل اختلاف السعر؟.

انواع المطابخ واسعارها في كوشينا ارت

حيث شهد عالم الديكور والتشطيبات طفرة هائلة في الاونة الاخيرة من حيث التصميمات والخامات المستخدمة هذه الطفرة انعكست بشكل كبير على انواع المطابخ واسعارها في مصر بالإضافة إلى التصميمات التى تنوعت أيضا بين الحديث والتقليدي زمن انواع المطابخ واسعارها ما يلي:

مطابخ خشب قطعتين

مطابخ خشب قطعتين

المطبخ الخشبي

انواع المطابخ واسعارها، حيث يعد المطبخ الخشبي من المطبخ الكلاسيكي أو التقليدي فهو من الخامة الأقدم في صناعة الأثاث حيث يتميز بالصلابة والمتانة وقوة التحمل والمظهر الجميل ونظرا لتعدد أنواع الخشب المختلفة المستخدمة في تصنيع المطابخ كما تفاوتت ايضا الاسعار بين المتوسطة والمرتفعة وفقا لنوع الخشب المستخدم حيث يعتبر نوع الخشب الزان والارو هما الأغلى والأفضل.

مطبخ الالوميتال

حيث تتميز مطبخ الالوميتال بمقاومتها للحرارة و المياه إلى جانب أنها تنوع الوانها على عكس مطابخ الخشب حيث تستطيع اختيار اللون الذي تريده والمفضل لك والذي يتناسب مع ألوان الحوائط والسيراميك الى جانب سهولة تشكيلها كما يتميز هذا النوع ايضا بسهولة تنظيفه  وعدم نمو الحشرات لأنه لا يصنع من مواد طبيعية مثل الخشب.

 المطابخ الخشمونيوم

المطابخ الخشمونيوم تجمع ما بين مميزات مطابخ الخشب والالوميتال فهو مصنوع من الألومنيوم المحشو بنوع من الفبر السميك الذي يكسب المطبخ قوة وصلابة المطبخ الخشبي هذا بجانب الشكل وألوانه المتعددة كما فى المطابخ الالوميتال ومن مميزاته ايضا سهولة التنظيف وأنه مقاومة للظروف البيئية المختلفة من رطوبة وارتفاع في درجات الحرارة.

المطابخ الأكريليك

هى مطابخ خشبية من الداخل ولكن الواجهات الخارجية تصنع من مادة الزجاج النقي لكنه غير قابل لحالات الكسر حيث يتميز بالذوق الرفيع الراقي والوانه المختلفة والمتعددة التي تتناسب مع ألوان الحوائط والسيراميك كما يتميز أيضا بالقوة والتحمل ولكن من عيوبه أنه يصعب تشكيله لذلك يستخدم في المطابخ الحديثة كما أنه فى حالة تعرض للخدش لا يمكن التخلص من اثاره.

مطابخ الأكريموتال

هي مطابخ مثل الاكريليك يصنع من الداخل الوميتال و الضرف الخارجية من المطبخ تصنع من الفيبر جلاس، يتميز بألوانه المتعددة ولا يتأثر بالعوامل الجوية مثل الرطوبة ودرجات الحرارة العالية، كما أنه سهل التنظيف.

أفضل سعر مطبخ خشب قطعتين

أنواع تصميمات المطابخ

هناك العديد من اختلافات نوعية تصميم المطابخ فمع تطور عالم الديكور والتصميمات وأحدث صيحات الموضة للمطابخ المختلفة لذلك زاد الحاجة على بعض التصميمات التى غزت السوق المصرى مؤخرا ومنها:

للمزيد من اشكال مطابخ

المطبخ الامريكي

  • حيث شهد المطبخ الصغير الشكل الأنسب إذا أراد العميل تصميم مطابخ مفتوحة، لأن هذا التصميم مفتوح إلى حد كبير على غرفة المعيشة أو غرفة المعيشة ويتضمن طاولة طعام. غالبًا ما يتطلب تصميم المطابخ الأمريكية تهوية مناسبة للتخلص من رائحة الطعام. كما يلائم تصميمه مع أثاث وديكور غرفة المعيشة، يعد المطبخ الأمريكي أكثر ملاءمة للغرف التي تحتاج إلى تصميم المطابخ الصغيرة. إنها أيضًا الطريقة المثالية للتخلص من الشعور بالمساحة والمساحة. من مزايا المطبخ الأمريكي أنه يسمح لك بالاستغناء عن طاولة الطعام والاستفادة من البار بين المطبخ وغرفة المعيشة. 
  • ومن أهم عيوب المطبخ الامريكى هو تراكم الدهون الناتجة عن طهي الطعام على أثاث غرفة المعيشة هذا بجانب إلى انتشار روائح الطعام والادخنة فى غرفة المعيشة لذلك من المهم جدا استخدام أجهزة تنقية الهواء وأجهزة شفط الابخرة عالية الجودة.

المطابخ التركية

  • حيث تمتاز المطابخ التركية بالشياكة والاناقة والذوق الرفيع والوانها المتعددة التى تناسب مع الديكورات المختلفة وقد يعتقد البعض أنها تناسب فقط المساحات الواسعة فقط لان في الغالب ما يضم تصميم المطبخ التركى السفرة او مائدة ليتم تناول الطعام إلا أن السوق الحالي شهد تصميم متميز في المطابخ التركية الحديثة التي تتناسب مع المساحات المختلفة حتى المساحات الصغيرة.

أهم النصائح قبل تصميم المطبخ

هناك العديد من النصائح التي يجب مراعاتها قبل اختيار تصميم المطبخ وسوف نعرض من خلال السطور التالية عن أهم تلك النصائح وهي كما يلي:

  1. مراعاة مساحة المطبخ حيث تعتبر المساحة هي المعيار الأول الذي يجب وضعها بعين الاعتبار، حيث تحدد المساحة المتاحة حسب نوع التصميم والقطع التي يمكن إضافتها. 
  2. اختيار التصميم المناسب لمساحة وحجم مطبخك حيث تتنوع تصاميم وديكورات المطبخ التي يمكن الاختيار من بينها حسب ما تفضله مع الوضع بعين الاعتبار المساحة المتاحة بالطبع، لذا بعد تحديد معرفة المساحة المتاحة يتم اختيار التصميم بناءً على المعطيات التي حصلت عليها. 
  3. اختيار خامة المطبخ المناسبة لك حيث تتنوع الخامات المستخدمة في تصميم الخزائن، والتي منها الخشب والألمنيوم والالوميتال والأكريليك والخشمونيوم، حيث يعتبر الخشب الأكثر استخداماً كونه المادة الخام التي تتحمل الاستخدام المتكرر.
  4. اختيار اكسسوارات للمطبخ مناسبة وتحافظ على مطبخك فبعد الانتهاء من عملية التصميم، تبدأ الخطوة الأكثر متعة ألا وهي إضافة إكسسوارات أخرى إلى المطبخ، حيث تتنوع الأفكار المعاصرة والتقنيات الجديدة لإضافة المزيد من جمال ورقي المطبخ ومن ضمنها خزائن المطبخ المختلفة حيث تنوع الخامات المستخدمة في تصميم الخزائن، نذكر منها الخشب والألمنيوم والخشمونيوم والالوميتال والأكريليك، حيث يعتبر الخشب الأكثر استخداماً التي تتحمل الاستخدام المتكرر ومن المهم مراعاة أن الخشب سوف يحتاج إلى صيانة دورية، ويجب التعامل مع الخشب بلطف كي لا ينخدش ويخسر من رونقه ولمعانه.

اسعار المطابخ الخشب

هذا هو كل ما لدينا لنقدم لك اهم انواع المطابخ واسعارها بالإضافة إلى أهم النصائح في تصميم المطبخ التي ستساعدك بشكل كبير على تصميم المطبخ المثالي لاحتياجاتك. لمزيد من الموضوعات المتعلقة المنسوجات المنزلية، نوصيك بقراءة النصائح والخطوات لتنظيم المفروشات المنزلية الموصى بها من قبل خبراء التزيين، أو معرفة المزيد حول استخدام مساحة خزانة المنزل والعديد من الموضوعات الترفيهية والعقارات والاجتماعية الأخرى المثيرة للاهتمام. 

اشكال مطابخ خشب قطعتين

سعر المطابخ الخشب

يجب الجمع بين الخامات و المساحة في حساب تكلفة المطبخ لأنها ربما تكون تلك العوامل ما يشكل حوالي 90% من التكلفة الاجمالية للمطبخ العمولة، وفي تصميم المطابخ التفصيل يتم إحتساب نوع الخامات، الاكسسوارات ان وجدت وتم الاتفاق عليها، كذلك التصميم الذي قد يكون فريدًا من نوعه وقليلًا ما يتم تصميمه نظرًا لكثرة التفاصيل أو الاحتياجات التي يتطلبها تصميمه، وتقدم كوشينا ارت افضل شركة مطابخ فى مصر وتوفر ايضا افضل اسعار مطابخ تفصيل ” عمولة ” في مصر مع الحفاظ على الجودة

كوشينا ارت افضل محلات مطابخ في مصر، اسعار مناسبة، تصاميم عصرية، خامات ممتازة وعالية الجودة تخضع لمعايير منها سلامة وجودة الخامات ومراقبة ادق التفاصيل في المطابخ او اكسسواراتها وتصميم الدريسنج روم

كوشينا ارت تصميم أحدث المطابخ تفصيل يتناسب مع المساحة او مع الذوق واللون والخامات التي تفضلها، خدمة صيانة وضمان يصل الى عشر سنوات كاملة، مع إمكانية تصميم كل اشكال المطابخ المودرن الحديثة، عليك الاختيار وعلينا التنفيذ، والاستلام في خلال عشرين يومًا فقط

تليفون: 01069960699

العنوان: 7 شارع عبد الحليم سرور – بتروجيت – النزهة الجديدة – القاهرة

Excellent
Based on 15 reviews
Mohmed Ahmed
Mohmed Ahmed
2022-04-30
شركة محترمة وشغلهم ممتاز
Usama Hamdi
Usama Hamdi
2022-02-23
ممتاز
Ahmed Ibrahem
Ahmed Ibrahem
2022-02-23
افضل اسعار المطابخ الخشب والدريسنج روم💯❤️❤️
reham mohamed
reham mohamed
2022-02-23
افضل مطابخ خشب، عندهم سرعة في التوصيل والتعامل محترم جدا
abdo salama
abdo salama
2022-02-23
كوشينا افضل انواع مطابخ خشب😍🌹
adnan dilali
adnan dilali
2022-02-23
مطبخي اتسلم في اسرع وقت و اعلي جودة

One Response

  1. للشراء

    شكرا لهذه المادة

Leave a Reply