/ by /   مطابخ / 0 comments

سعر مطابخ خشب قطعتين فوق وتحت لأي مساحة

يبحث الكثير من الناس عن أفضل أشكال وخامات مطابخ خشب قطعتين حيث يعطي هذا النوع من المطابخ هوية فريدة ومتميزة لشكل مطبخك العام، كما يقدم لك مجموعة من التصميمات والألوان والاشكال التي يمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك ويعكس ذوقك الشخصي الرائع، كما أنها تضفي لمسة جميلة على مساحة المطبخ، ومن الضروري أن تحرص في اختيارك لمطبخك لأنه من الأجزاء التي ستستمر معك لفترة طويلة في منزلك لذلك يجب أن تختار شكلها ولونها بكل حرص وعناية حتى تتمكن من الوقوف في مطبخك وأنت مرتاح مطمئن، وفي هذا المقال سنعرض لك مجموعة فريدة من نوعها من المطابخ الخشب القطعتين التي تجمع بين الجمال والفاعلية والكفاءة.

مطابخ خشب قطعتين

مطابخ خشب قطعتين

مطابخ خشب قطعتين

بالرغم من ظهور الكثير من أنواع وخامات المطابخ الأخرى مؤخرا إلا أن الكثير من الناس يبحثون عن مطابخ خشب قطعتين حديثة ومودرن، وذلك يرجع إلى أن المطبخ الخشبي يعتبر من المطابخ الكلاسيكية أو التقليدية التي تتميز بالقوة والصلابة والمتانة كما أنها تمزج ايضا كل تلك المميزات مع المظهر الجميل، وتتعدد أنواع المطابخ الخشب القطعتين ومن أبرزها ما يلي:

مطبخ البولي لاك

يعتبر بولي لاك من أفضل انواع مطابخ خشب قطعتين الجاهزة والحديثة، حيث يمتلك هذا النوع من المطابخ على نسبة عالية من اللمعان الرائع كما أنه يعتبر ذو مظهر جمالي يعطي لمسة رائعة لديكور المطبخ، ومن أهم وأبرز مزايا هذا النوع ما يلي:

  • يحتوي البولي لاك على نسبة عالية من مقاومة الخدوش، كما أنه يعتبر مقاوم للكسر أيضا.
  • يساعد في الحفاظ على لمعان لونه بشكل كبير.
  • يتميز البولي لاك بأنه يعتبر خالي من PVC.
  • يحتوي على نسبة لمعان عالية كما أنه يشبه المرأة داخل المطبخ بسبب قدرته على الإنعكاس.
  • القدرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة التي يمكن أن تصل إلى 140 درجة مئوية.
  • يمتلك سطح ناعم الملمس بالإضافة إلى شكل راقي وفخم عن طريق خاصية الـ 3D.
  • إمكانية تنظيف مطبخ البولي لاك بكل سهولة.
  • حصل على الكثير من شهادات المنتجات الصحية حيث أنه يعتبر مصنوع من خامات صديقة للبيئة.

مطبخ الاكريليك

يعتبر أحد أنواع مطابخ خشب قطعتين الذي يستورد من الخارج كونه أحد الخامات الجاهزة، ويتميز بكونه سهل في التنظيف بشكل كبير.

 ويمتلك نسبة عالية من مقاومة الخدوش والحشرات، كما أنه يعتبر الخيار المثالي لنوع مطبخك، ويستخدمه الكثير من الناس في عمل مطبخهم.  

مطبخ الامى جلوس

يعد واحد من أفضل أنواع مطابخ خشب قطعتين، كما أنه يتميز بالأشكال الجميلة ودرجات ألوانه الزاهية والمميزة، بالإضافة إلى أن درجة لمعانه عالية حيث أنه تبلغ 92 درجة.

مع كل ذلك يتميز بأنه مقاوم للخدش بشكل كبير وذلك بدرجة 4 نيوتن، كما أن متوفر في الاسواق بمجموعة من الألوان، ويوجد منه التصاميم السادة والرخام

مطابخ خشب HPL

يعتبر من أكثر أنواع المطابخ الخشب من قطعتين المميزة التي يرغب في الحصول عليها الكثير من الأفراد، وهي عبارة عن خامة مط أي أنها تكون غير لامعة.

بالإضافة إلى أنها خامة تتميز بأنها تستمر وتصمد لفترات زمنية طويلة حي أنها تتمتع بالقوة والمتانة، ومن أهم وأبرز مميزات هذا النوع من الخشب ما يلي:

  • تتميز مطابخ خشب HPL أنها لها القدرة العالية على مقاومة الخدوش والتآكل، وذلك لأنها تتحمل درجة خدش تصل إلى 3.7 نيوتن.
  • يعتبر من الخامات المقاومة لكافة التأثيرات الخارجية الناجمة عن سقوط الأشياء الثقيلة عليها، وذلك يرجع لكونها مقاومة بشكل جيد للصدمات من الدرجة الرابعة.
  • تتكون من مادة الراتنج التي تتميز بكونها لا تتأثر بارتفاع درجات الحرارة التي يمكن أن تصل إلى 140 درجة مئوية.
  • يمكن القيام بتنظيفه بكل سهولة عن طريق استخدام قطعة من القماش مع الماء والصابون، حيث لا يحتاج إلى أن تنظفه باستخدام المواد الكيميائية.
  • لا تعتبر خامة مطبخ hpl بيئة خصبة للجراثيم والبكتيريا فهي تعتبر صحية للغاية، كما أنها من المطابخ الحاصلة على شهادة Fsc العالمية.
  • تتميز هذا النوع من المطابخ بأنه أقل تعرض للرطوبة، حيث أنه يتحمل المياه والمطر دون حدوث أي مشاكل أو تأثير سلبي عليه.

أنواع تصميمات مطابخ خشب قطعتين

مطابخ خشب قطعتين

مطابخ خشب قطعتين

يوجد الكثير من أنواع تصاميم المطابخ الخشب حيث صاحب تطور عالم الديكور والتقنيات، وانتشار أحدث صيحات الموضة المختلفة للمطابخ، زادت الحاجة إلى وجود العديد من التصميمات المختلفة والحديثة في السوق، ومن أبرز تصميمات المطابخ الخشب ما يلي:

المطبخ الامريكي

يعتبر المطبخ الصغير هو الشكل الأنسب لهذا التصميم من المطابخ وذلك في حالة إذا رغب العميل في تصميم مطبخ مفتوح، وذلك لأن يكون شكل هذا التصميم مفتوح بشكل كبير على غرفة المعيشة أو غرفة المعيشة ويمكن أن يتضمن طاولة الطعام، في الكثير من الأحيان يحتاج تصميم المطابخ الأمريكية إلى تهوية مناسبة حتى تتمكن من التخلص من رائحة الطعام بكل سهولة. وينصح بأن يكون التصميم الخاص بهذا المطبخ والوانه متناسقة مع أثاث وديكور غرفة المعيشة.

يساعدك المطبخ الامريكي هو المطبخ المثالي الذي يجعلك تشعر بوسع المساحة وعدم ضيق مساحة المطبخ عليك، من مميزات المطبخ الأمريكي أنه يمكنك  أن تستغني عن طاولة الطعام وتستفيد من وجود البار بين مساحة المطبخ ومساحة غرفة المعيشة.

 ويعتبر من أهم عيوب المطبخ الامريكى هو أنه يمكن أن تتراكم الدهون التي تنتج عن عملية طهي الطعام على أثاث غرفة المعيشة مما يساعد على انتشار الروائح الكريهة في المنزل.للاتصال بنا

 المطابخ التركية

تتميز المطابخ التركية بالرقي والأناقة وتوفرها باشكال مميزة وفريدة والوان كثيرة رائعة تتناسب مع ديكورات منزلك المختلفة.

 ومن الشائع أن هذا النوع من المطابخ يتناسب فحسب مع المساحات الواسعة بل أنها تتناسب مع المساحات الصغيرة لذلك يمكن أن تستخدمها بكل راحة ومهما كانت مساحة منزلك.

تابع المزيد: مطابخ مودرن بأشكال عصرية

نصائح اختيار نوع خشب المطبخ الخاص بك

مطابخ خشب قطعتين

مطابخ خشب قطعتين

هناك مجموعة من النصائح التي يجب عليك أن تتبعها في حالة إذا كنت ترغب في اختيار نوع وتصميم وخامة المطبخ الخشبي الخاص بك، ومن أبرز تلك النصائح ما يلي:

  • من الضروري أن تستخدم الأشعة فوق البنفسجية بالأخص عندما تقوم بتصميم المطبخ بشكله النهائي وبعد أن تنتهي من عملية التشطيبات حتى تحافظ على الأخشاب.
  • يجب أن لا تعرض خشب بيتك غلى مدة زمنية طويلة لأشعة الشمس حتى لا يتأثر بها.
  • ينصح بان اختار ألوان الخشب الطبيعة وذلك للأنها تتميز بكونها أكثر جاذبية ورقي.
  • من الضروري أن تقوم بتجهيز ميزانية ملائمة وكافية وذلك حتى تتمكن من اختيار أفضل أنواع الأخشاب حيث يمكن ان ترتفع اسعار الخشب في الكثير من الاوقات.
  • يجب أن تختار نوع الخشب الذي له القدرة العالية على تحمل التغييرات الخارجية لأطول مدة ممكنة.
  • من الضروري أن تتميز نوعية الخشب بالقدرة العالية على مقاومتها للمياه ودرجات الحرارة العالية.
  • ينصح بأن تختار التصميم الذي يكون مناسب مع مساحة منزلك.

وفي ختام هذا المقال نكون قد عرضنا عليك كل ما تحتاج معرفته عن أنواع مطابخ خشب قطعتين حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك منها.


Leave a Reply