اسعار المطابخ الخشب
/ by /   مطابخ مودرن, Kitchen Design, بي في سي pvc / 0 comments

اسعار المطابخ الخشب في مصر

اسعار المطابخ الخشب

اسعار المطابخ الخشب

اسعار المطابخ الخشب

اسعار المطابخ الخشب المطبخ هو بمثابة مملكة كل سيدة في منزلها حيث تقضي فيه معظم وقتها ويتم استخدامه لتحضير أشهى وألذ الوصفات لعائلتها لذلك يجب أن تحرصي سيدتي على أن يكون المطبخ الخاص بكِ يعكس من شخصيتك خلال النظر إليه، كما يفضل الكثير من السيدات الاعتماد على المطابخ الخشب لأنها تتميز بتصميمات عديدة ومميزة وألوان وديكورات رائعة تناسب كل الأذواق، ولكن تبحث الكثير من السيدات عن أنواع واسعار المطابخ الخشب

وهو ما سوف نقدم في السطور القادمة من خلال عرض نبذة بسيطة عن افضل تصاميم المطابخ الخشب وما هي عوامل اختلاف اسعار المطابخ الخشب؟.

المطابخ الخشب

اسعار المطابخ الخشب، المطابخ الخشب تتميز بالفخامة والعصرية، حيث يفضل الكثير من السيدات اختيار المطابخ ذات اللون الأبيض حيث يتم استخدام الألوان الفاتحة بشكل عام للمطابخ ذات المساحات الصغيرة أما الألوان الداكنة كالبني والأسود للمطابخ ذات المساحة الكبيرة وهي من الأمور الهامة التي يجب وضعها في عين الاعتبار عند اختيار المطابخ الخشبية كما يتميز بطول عمره الافتراضي بالإضافة إلى ضرورة اختيار نوع لا يتأثر بالرطوبة والماء والحرارة لكي لا يتعرض إلى التلف بعد مرور فترة قصيرة كما يعتبر الخشب البلوط هو واحد من أجود أنواع الخشب الذي لديه العديد من المميزات مثل الملمس الناعم وجمال وأناقة تصميماته العصرية المميزة.

مميزات المطابخ الخشب

حيث تتميز المطابخ الخشب عن غيرها من الألوميتال بالعديد من المميزات وسوف نذكر أهم تلك المميزات من خلال السطور التالية وهي كالتالي:

  1. المطابخ الخشب تتميز بالقوة والصلابة والمتانة ولا تتحمل كثرة الأستخدام. 
  2. تتميز بالعمر الطويل.
  3. ذات تصميمات متعددة ومختلفة.
  4. تتميز بالصلابة  والمتانة. 
  5. المطابخ الخشب تمنحك إحساس بالفخامة والرقي والجمال. 

عيوب المطابخ الخشب

حيث أن لكل شئ له مميزاته وعيوبه وعلى الرغم من المميزات الكثيرة للمطابخ الخشبية الا أن لها بعض العيوب أيضاً التي تتمثل فيما يلي:

  1. المطابخ الخشبية أكثر عرضة للتأثر بالحرارة والرطوبة لذلك فأنها من الممكن أن تتعرض للتلف. 
  2. لا يصلح أن تنظف الأخشاب بالماء مثل الالوميتال وذلك لأن الماء سوف يتلف ويضعف الخشب. 
  3. المطابخ الخشبية صديقة للبيئة لذلك هي أكثر أنواع المطابخ عرضة الحشرات لذلك فأنها تحتاج إلى اهتمام ونظافة دورية. 

كيفية اختيار المطابخ الخشبية المناسبة؟

اسعار المطابخ الخشب، هناك عدة أمور يجب  عليك مراعاتها قبل شراء مطابخ الخشب لكي تتمكن من اختيار مطبخ جميل يناسب مطبخك بشكل كبير وهذه الأمور تتضمن على ما يلي:

  1. من المهم إختيار الألوان والمساحة المناسبة والتي على أساسها تقومي بتحديد لون المطبخ الأفضل ليكي، فالمطبخ ذات المساحة الكبيرة يراعي فيها استخدام الألوان الداكنة كالبني والأسود والعكس في  المطابخ ذات المساحة الصغيرة حيث يراعي فيها أن تكون الألوان فاتحة كالأبيض أو البيج. 
  2. العناية بالتصميم والحرص على اختيار المعدات الأفضل والأقل تكلفة عند تركيب قطع الخزائن؛ حيث إنّ نجارة الخزائن لا تحتاج إلا نجرًا جيدًا مع معداتٍ منطقيّة في التركيب، مثل: قطع المفاصل وطرق تجميع الأدراج.
  3. ضرورة اختيار نوعية الخشب حيث لكي تحصلي على مطبخ يتميز بالقوة والصلابة والمتانة ويعيش معك لفترة طويلة بدون أن يتعرض إلى التأكل والتلف والتأثير بالمياه لابد أن تكون نوعية الأخشاب جيدة بشكل كبير ومن أفضل أنواع الأخشاب هي الخشب البلوط حيث يملك خصائص تقاوم حالات التلف بالإضافة إلى أنه يتميز بتصميمه الجميلة والأناقة وكذلك الخشب الزان. 
  4. الحرص على انتقاء الأخشاب التي تحمل أشكال حبيبات وخطوط متماثلة على قدر الإمكان، حتى تكون الخزائن متماثلةً بشكل كبير بطريقة جذابةٍ وطبيعة في نفس الوقت ذاته.

ما هي أفضل أنواع المطابخ الخشب؟

حيث تختلف أنواع الخشب المصنوع منه المطابخ مما تختلف هذه الاختيارات على حسب الأذواق الشخصية كما يوجد عدة أنواع من الخشب المقاوم للماء وذلك كما يلي: 

خشب البلوط

  • حيث تعتبر خشب البلوط واحد من أهم أنواع الاخشاب التي تستخدم في صناعة المطابخ بأشكال مختلفة ومتنوعة، كما يتمتع خشب البلوط أنه مصنوع من حبيبات مميزه يعطي شكل طبيعى ورائع وجاذبية في التصميم كما يمكن تصميم خشب البلوط في المطابخ بشكل أفقي أو عمودي لظهور الألوان الطبيعية الموجودة فيه، كما تدرج ألوان خشب البلوط من اللون البيج حتى إلى اللون الأسود، إلا أنه ذات سعر وتكلفة أعلى من الأخشاب الأخرى بسبب صعوبته في التشكيل والتصميم، كما يتميز خشب البلوط بوجود الخطوط الفريدة بداخله والتي تتناسب بشكل كبير مع البيوت العصرية المودرن والحديثة وكذلك المنازل القديمة الكلاسيكية،كما يمكن أن يتناسب خشب البلوط في تصميم المطابخ مع الديكور مهما كان حديث أو قديم.

خشب القيقب

  • حيث يعتبر هذا النوع من أشهر أنواع الأخشاب التي تتميز بالمتانة والصلابة فهو يتمتع باللون الأبيض الكريمي والأبيض الفاتح، كما يتميز أيضاً هذا النوع من الخشب على أنه يضيف تركيبة مميزة وجذابة إلى المطابخ،  وذلك لأنه يتكون من حبيبات ناعمة يمكن دهانها بأي ألوان جميلة بدقة عالية وبكل سهولة كما يستخدم هذا النوع أيضاً في تصميم أشكال كثيرة من المطابخ ويتم تفصيله في البيوت الحديثة أو التقليدية، ويتميز هذا النوع من الخشب أنه ذات مظهر جذاب.

خشب جوز الهند

  • يعتبر خشب جوز الهند واحد من أشهر الاخشاب التي تدخل في تصميمات المطابخ المختلفة، فهو من أفضل الأنواع، حيث يتكون خشب الجوز من حبيبات كبيرة في الحجم وتختلف في شكلها من شجرة إلى أخرى ويظهر بالألوان المتدرجة بداية من اللون الأبيض الكريمي حتى اللون البني الداكن كما يعتبر من أفضل أنواع الأخشاب التي يمكن صناعة المطابخ منها ويمكن اختيار خشب جوز الهند في تصميمات المطابخ الحديثة المودرن أو التقليدية فهى تناسب جميع الأشكال وتدرج الألوان في خشب الجوز لكي يعطي مظهر كلاسيكي أكثر تناسقاً وأكثر جاذبية.

أسعار المطابخ الخشب

ما هو اسعار المطابخ الخشب؟ حيث يتوقف على نوعية الخشب المستخدم في عمل المطابخ، ومن أفضل وأجود أنواع الأخشاب هو الخشب الزان ولكن هناك العديد من أنواع الخشب الأخري منها، لذا سوف نقدم إليكم اسعار المطابخ الخشب بالمتر وهي كما يلي:

هذا هو كل ما لدينا لنقدمه لك عن افضل تصاميم مطابخ الخشب بالإضافة إلى ما هي اسعار المطابخ الخشب؟ وأهم النصائح في كيفية تجهيز انواع مطابخ الخشب التي سوف تساعدك بشكل كبير على إضافة المظهر الخلاب والرقي للمنزل المثالي لاحتياجاتك. لمزيد من الموضوعات المتعلقة بأشكال وتصاميم مطابخ الخشب، نوصيك بقراءة النصائح والخطوات لاختيار النوع المناسب لك الموصى بها من قبل خبراء التزيين.

العنوان: 7 شارع عبد الحليم سرور – بتروجيت – النزهة الجديدة – القاهرة

Excellent
Based on 15 reviews
Mohmed Ahmed
Mohmed Ahmed
2022-04-30
شركة محترمة وشغلهم ممتاز
Usama Hamdi
Usama Hamdi
2022-02-23
ممتاز
Ahmed Ibrahem
Ahmed Ibrahem
2022-02-23
افضل اسعار المطابخ الخشب والدريسنج روم💯❤️❤️
reham mohamed
reham mohamed
2022-02-23
افضل مطابخ خشب، عندهم سرعة في التوصيل والتعامل محترم جدا
abdo salama
abdo salama
2022-02-23
كوشينا افضل انواع مطابخ خشب😍🌹
adnan dilali
adnan dilali
2022-02-23
مطبخي اتسلم في اسرع وقت و اعلي جودة