تعرف معنا على أحدث مطبخ
/ by /   مطابخ, مطابخ مودرن / 0 comments

تعرف معنا على أحدث مطبخ

تعرف معنا على أحدث مطبخ

تعرف معنا على أحدث مطبخ 2024 يعد المطبخ من أهم الأثاث الموجود في المنزل، فالمطبخ الحديث مصمم لأنه أكثر الأماكن التي يتردد عليها الناس في المنزل، فهو مناسب للطبخ أو الأكل مع العائلة أو الأطفال، لذلك فهو جزء لا يتجزأ من المنزل.

تعرف معنا على أحدث المطابخ الخشبية

 عليك توخي الحذر الشديد عند اختيار الديكور الخاص بك لأن هناك الكثير من التغييرات في الديكور من وقت لآخر، والكثير من الناس مفتونون بهذه التغييرات السريعة التي تحدث ويرغبون دائمًا في تجربتها كل هذه الاتجاهات الجديدة.

المطابخ الخشبية

المطبخ الخشبي من أروع المطابخ على الإطلاق، لما يحيط به من شكل رائع والرقي، فهو منتشر بكثرة في جميع البلدان، لكن هناك نوعا ، أمريكي وإيطالي، لكن الأساسيات تبقى كما هي، كثير يحب الناس شكل هذا المطبخ كثيرًا.

كما أنه يأتي بعدة ألوان ، لكن اللون الرئيسي لا يزال مفضلًا لأنه أنيق وكلاسيكي. الأشخاص ذوو الذوق الكلاسيكي سيحبون هذا النوع كثيرًا، لكن له مزايا وعيوب.

انواع المطابخ الخشبية

هناك العديد من أنواع المطابخ الخشبية، وفيما يلي المزيد من التفاصيل: 

الزان الأحمر

من أفضل الأخشاب وأعلى جودة لاستخدامها في المطابخ، وخاصة في المطابخ الكلاسيكية، يعتبر خشب الزان من الأخشاب الطبيعية ذات الجودة العالية، وهو ما يفسر ارتفاع تكلفته، وهو بالطبع ليس للجميع، ولكنه يعطي قيمة كبيرة يتمتع المطبخ وخشب الزان بعمر افتراضي طويل على الرف، وهو متين وبسبب جودته العالية فهو مقاوم لمعظم العيوب في الخشب.

خشب الموسكي

المعروف أيضًا باسم الخشب السويدي، هو خشب ثانوي من خشب الزان، معروف بمتانته، وهو أحد أكثر أنواع الأخشاب التجارية شيوعًا.

إنه أحد الأخشاب الطبيعية الممتازة والمتينة التي تكلف أقل من خشب الزان ولكنها قريبة من الجودة.

خشب البلوط (الأرو)

يمكن اعتبار البلوط خشبًا متوسط ​​الجودة لأنه لا يمكن أن يضاهي كفاءة وجودة الأخشاب الجيدة مثل خشب الزان والمسك، في حين أنه ليس بنفس جودة الأخشاب منخفضة الجودة، يتطلب البلوط علاجات كيميائية متخصصة لاستخدامها في المطابخ، يتم استيراد البلوط من الولايات المتحدة والدول الأوروبية.

أنواع الأخشاب للمطابخ الحديثة

في الآونة الأخيرة، اكتسبت العديد من أنواع المطابخ الحديثة شعبية كبيرة، لتلبية الطلب الكبير والشعبية من الجمهور، وأشهرها على الأرجح مطابخ الأكريليك والبولي إيثيلين والشيلاك والصفائح HPL، ولكن في الواقع هذه المطابخ خشبية.

 وبالتالي فإن المادة اللامعة هي السطح الخارجي للمطبخ فقط، بينما الخزانات أو ما يسمى بالهيكل الداخلي مصنوع من الخشب، يمكن تلخيص أنواع الأخشاب المستخدمة في المطابخ الحديثة إلى نوعين رئيسيين:

MDF

خشب MDF ليس خشبًا طبيعيًا، فهو يتكون من رقائق الخشب الطبيعي، وخاصة رقائق خشب المسك، وبعض المواد الكيميائية، ثم يتم ضغطه بضغطة خاصة للحصول على اللوح الخشبي أخيرًا. كثير من الناس قلقون بشأن هذا الأمر.

وبعض أنواع خشب MDF معروفة بجودتها العالية ومقاومتها الممتازة للحرارة والرطوبة، لدرجة أنها في بعض الأحيان تكون أغلى من أنواع معينة من الخشب الطبيعي.

خشب الكونتر

هناك العديد من أنواع الأخشاب المضادة في السوق، أفضلها عدادات Goodwood تليها Counter First، تعتبر خشب الكاونتر من أفضل وأفضل الأخشاب المستخدمة في المطابخ الحديثة.

ديكورات مطابخ مودرن

لماذا ……. كوتشينا ؟

انواع المطابخ الخشبية

تعرف معنا على أحدث مطبخ

اختيار ديكور المطبخ الحديث ليس بالمهمة السهلة هذه الأيام، يمكن تجديد تصميمات المطبخ بسهولة وذكاء أثناء عمليات التجديد، فيما يلي بعض النصائح المهمة عند اختيار ديكورات المطبخ الحديثة:

  • اللون مهم للغاية عند اختيار ديكور المطبخ، يمكنك اختيار ألوان قوية مثل الأحمر أو الأصفر أو الأزرق.
  • بينما الألوان الداكنة والطبيعية أصبحت بشكل متزايد تجاه المطابخ الحديثة.
  • يمكنك استخدام الرخام الكلاسيكي لما له من مظهر عالي الجودة.
  • تضفي الأسطح الزجاجية المقواة جمالًا على المطبخ بأكمله، ويمكن أن تخلق، جنبًا إلى جنب مع الإضاءة المنسقة ، تلاعبات رائعة بالألوان.
  • بالإضافة إلى ذلك، السطح الزجاجي مقاوم جدًا للخدش ويتم صيانته جيدًا من الناحية الصحية.

أحدث الألوان التي تمثل اتجاهات المطبخ لهذا العام

يجب أن يكون اختيار ديكور المطبخ الحديث، سواء من حيث اللون أو اختيار المواد، منسجمًا مع بقية التصميم الداخلي للمنزل، وفي السنوات القليلة الماضية، أصبحت اتجاهات ألوان المطبخ أقل تركيزًا على الألوان الزاهية كما كانت من قبل  وتشمل الألوان الحديثة لهذا العام:

  • ألوان قوية، مثل الأحمر أو الأصفر أو الأزرق.
  • تتواجد الظلال الداكنة والطبيعية أيضًا بشكل متزايد في اتجاهات المطبخ اليوم حيث أصبحت شائعة مرة أخرى، مثل الرمادي والبني وحتى الأسود.
  • أصبحت الإضاءة أكثر أهمية أيضًا حيث يمكن لمفاهيم الإضاءة الحديثة LED أن تصنع العجائب في المطبخ ويمكن للإضاءة المناسبة أن تحدث فرقًا بين الانسجام والراحة عندما يتعلق الأمر بعرض الألوان.

لماذا تختار ألوان الباستيل في ديكورات المطبخ؟

 حسب علوم الطاقة، فهو يساعد على استرخاء وتهدئة الأعصاب، بالإضافة إلى ما يلي: 

  • يجسد الأناقة الواضحة في الألوان الفاتحة والباستيل والأرضية والحيادية.
  • إنها مناسبة لجميع أنماط الديكور الداخلي، ويمكننا رؤيتها في الأنماط الكلاسيكية والحديثة والرجعية والريفية وغيرها.

معرض للمطابخ

هذا المعرض مخصص حصريًا لعرض جميع أنواع المطابخ سواء كانت حديثة أو تقليدية، ويتم ذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المطابخ بعد إجراء أبحاث السوق لتحديد الأنواع الأكثر طلبًا والتي تتنوع من حيث الأشكال.

 بالإضافة إلى أنها أيضًا تختلف في المواد الخام التي يصنع منها المنتج، حيث تصنع مواد مختلفة من معدن الألمنيوم أو الخشب، من بين مواد خام أخرى.

كيف أختار التصميم المناسب لمطبخي؟

يعد اختيار تصميم ديكور المطبخ أمرًا مهمًا للغاية، حيث أن الديكور الجيد للمطبخ سيحسن تأثير الطهي، وهنا يمكنك العثور على نوع ديكور المطبخ الذي يناسبك.

المطبخ الكلاسيكي:

يوصى به للأشخاص الذين يحبون البساطة والهدوء، الأشخاص الذين يحبون أدوات المطبخ أمامهم، يمكنهم استخدام لون أو لونين على الأكثر، الأبيض هو اللون المفضل في المطابخ الكلاسيكية

مطبخ ريفي

هذا النوع مناسب لمن يحبون الديكور، الأنماط الريفية، الشركة العائلية، الألوان الدافئة مثل البني والأحمر مناسبة للمطابخ الريفية.

ديكور مطبخ قديم

المطبخ يلبي احتياجات جميع الأطراف، من الجدة إلى الابن المراهق، يستخدمه جميع أفراد الأسرة، فهو بسيط وغير تقليدي، وديكور المطبخ البني الغامق مريح ودافئ.

المواد المستخدمة في خزائن المطبخ

يمكنك اختيار المواد المعتمد عليها بخزينة المطبخ كما يلي: 

وحدة خشبية

يفضل الاختيار من بين أنواع الأخشاب المناسبة للعمل في المطبخ (ذرة ، زان) وحدة مصنوعة من الخشب تتميز بالمتانة وقادرة على تحمل الدخان والرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة.

الجرانيت والرخام

تعتبر من أنسب المواد لأسطح خزائن المطبخ لأنها أقوى المواد وأقلها تأثراً بالرطوبة والحرارة، لا ينصح باستخدام الرخام الفاتح لتغيير ألوانه.

الألومنيوم

يتسم بمقاومته العالية للماء، حيث أنه غير مسامي، وبالتالي فهو غير قابل لبقاء الحشرات على قيد الحياة، كما أنه مقاوم للحريق، بالإضافة إلى متانته، وسهولة استبدال أي جزء معيب من أجزائه وسعره المعقول، كذلك أسعاره رائعة.

ختامًا لقد تحدثنا باستفاضة حول أحدث ديكورات وألوان المطابخ، بالإضافة إلى كيفية اختيار أفضل الأنواع لما يتناسب مع الظروف المختلفة.

العنوان: 7 شارع عبد الحليم سرور – بتروجيت – النزهة الجديدة – القاهرة

Excellent
Based on 15 reviews
Mohmed Ahmed
Mohmed Ahmed
2022-04-30
شركة محترمة وشغلهم ممتاز
Usama Hamdi
Usama Hamdi
2022-02-23
ممتاز
Ahmed Ibrahem
Ahmed Ibrahem
2022-02-23
افضل اسعار المطابخ الخشب والدريسنج روم💯❤️❤️
reham mohamed
reham mohamed
2022-02-23
افضل مطابخ خشب، عندهم سرعة في التوصيل والتعامل محترم جدا
abdo salama
abdo salama
2022-02-23
كوشينا افضل انواع مطابخ خشب😍🌹
adnan dilali
adnan dilali
2022-02-23
مطبخي اتسلم في اسرع وقت و اعلي جودة