مطابخ مودرن بأشكال عصرية وفخمة مناسبة لمطبخك
/ by /   مطابخ مودرن / 0 comments

مطابخ مودرن بأشكال عصرية وفخمة مناسبة لمطبخك

مطابخ مودرن والتي تكون من الأمور التي لا غنى عنها في أي منزل نظراً لأن المطبخ هو المكان التي تقضي فيه السيدة معظم وقتها من أجل إعداد الطعام الأمر الذي يجعله المتصدر في لائحة اهتمامها، كذلك يفضل العديد من الأشخاص تناول الطعام في المطبخ الأمر الذي يحتم على السيدة الاختيار بدقة وعناية والاطلاع على أجدد صيحات الموضة.

حيث يتواجد في الوقت الحالي العديد من الديكورات الرائعة والجذابة التي تلائم كافة الأذواق والمستويات، إلى جانب أن تصميم المطبخ ينعكس على الحالة النفسية للعائلة، لذلك يجب أن يكون مرتب ومنظم حتى تتمكن السيدة من التجول داخله بيسر وسهولة، فالمطبخ لا يقتصر على تحضير الطعام فقط بل هو تحفة فنية منزلية مكملة لباقي ديكور المنزل والأثاث.

مطابخ مودرن 

يكون المطبخ من الأركان الأساسية في المنزل الأمر الذي يجعل السيدة تقع في حيرة عند اختيار تصميم المطبخ نظراً لأن هناك الكثير من الأشكال التي تتيح للسيدة اختيار الملائم منها وفقاً لإمكانياتها المادية والحالة الهندسية للمكان من حيث الحجم والأبعاد في موقع المطبخ، ويمكن عرض أجمل مطابخ مودرن بأشكال عصرية وفخمة مناسبة لمطبخك مع كوشينا آرت لتصنيع المطابخ الخشب في مصر بأفضل سعر على النحو التالي: 

مطابخ مودرن رخام

 والتي تكون من أكثر الأشكال المطلوبة في الوقت الحالي نظراً لما تتسم به من تعدد الألوان وتباينها بين المحايدة والداكنة والمشبعة بالتموجات اللونية، إلى جانب أنها تتميز بالصلابة والقوة الأمر الذي يجعلها تقاوم الحرارة وتسرب الماء. 

مطابخ خشب مودرن

مطابخ أمريكية

 يكون أهم ما يميز المطابخ الأمريكية أنها تناسب المطابخ صغيرة المساحة نظراً لأن انفتاح المطبخ على غرفة المعيشة يمنح السيدة شعوراً بالاتساع مهما ضاقت مساحة المطبخ نفسه لاسيما مع تصميم مطبخ أمريكاني من فئة scaled المشهور والذي يوفره موقع كوشينا آرت الذي يمتلك خبرة تتعدى 15 سنة في مجال تصميم المطابخ الحديثة.

مطبخ امريكي خشب

افكار تصميم مطابخ مودرن 

واستكمالاً لحديثنا عن مطابخ مودرن سوف نعرض بعض الأفكار التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار تصميم مطبخ مودرن، وتتمثل تلك الأفكار في الآتي:

  • الاتجاه نحو الألوان الزاهية المشرقة لاسيما مع المطابخ الصغيرة لإضفاء شعور بالاتساع على المكان.
  • في حال كانت السيدة ترغب في تطبيق الألوان الداكنة فيجب عليها اختيار ألوان جريئة مثل الأسود، مع الجدير بالذكر أن الألوان الداكنة تكون ملائمة أكثر مع المساحات الكبيرة.
  • عند تنفيذ المطابخ المودرن يفضل الاستناد على خوص غسيل واحد من أجل تجنب خدش المظهر العام المتكامل لتصميم المطبخ لاسيما المساحات الصغيرة، ولكن في حال كانت المساحة كبيرة يكون استعمال مقسم الحوض الثنائي خيار ممتاز.
  • تساهم مساحة المطبخ الكبيرة في ابتكار الكثير من التصاميم وجعل وحدات التخزين العلوية السفلية أمر سهل، مع مراعاة استعمال الخزائن الداخلية مع المساحات الصغيرة والخزائن الخارجية مع المساحات الكبيرة.
  • ضرورة تنظيم الأدراج ووضعها كلها في جانب واحد، مع أهمية تحديد العمق والعرض المناسب لحجم الوحدة.
  • استعمال أسطح عاكسة وأبواب ضلف زجاجية تمنح انطباع عام مميز وجذاب.

مطابخ خشب مودرن 

عند النظر إلى صور المطابخ المودرن الموجودة في كبرى بيوت الديكورات العالمية سوف نلاحظ أن اكسسوارات مطابخ خشب مودرن تلعب دور فعال وجمالي مهم في المطبخ الأمر الذي يحتم على السيدة العناية في انتقائها، ويمكن عرض أبرز أنواع مطابخ الخشب المودرن على النحو التالي:

  • الترولي: والذي يعد قطعة أساسية في مطابخ الالوميتال المودرن والمطابخ الخشب أيضاً نظراً لأنها توفر مساحة كافية لوضع أغراض المطبخ دون استغلال مساحة كبيرة.
  • السلة الدوارة: والتي نجدها بكثرة في المطابخ الخشبية والالوميتال المودرن، وتعمل تلك السلة على حفظ أدوات الطعام والمائدة في أحد زوايا المطبخ دون أخد مساحة كبيرة.
  • الركن الساحر: والذي يكون من الأمور الأساسية في تصميمات المطابخ العصرية نظراً لأنه يعمل على ترتيب الأدوات وسهولة الوصول إليها.
للاتصال بنا

نصائح يجب اتباعها عند تحديد ديكور المطبخ 

وبعد التعرف على مطابخ مودرن سوف نعرض بعض النصائح الهامة المقدمة من كوشينا آرت والتي يجب على السيدة اتباعها عند تحديد ديكور المنزل، ويمكن عرض تلك النصائح على النحو التالي:

  • يجب عند اختيار تصميم المطبخ ترك مساحة تخزين كافية نظراُ لأن المطبخ يشمل على العديد من الأدوات مثل الأطباق والأواني والمعالق والأكواب.
  • يفضل تخصيص مساحة لكل شئ واستغلال جميع المساحة الموجودة في خزائن المطبخ.
  • يجب أن يتم تحديد مكان ملائم للموقد.
  • لابد أن يتوافر في المطبخ مكان للتهوية.
  • لابد أن تكون إكسسوارات المطبخ رقيقة وجذابة حتى تضفي على المكان لمسة من الجمال.
  • يكون اختيار طاولة المطبخ من الأمور الهامة جداُ الأمر الذي يحتم على السيدة اختيارها بعناية حتى تلائم المكان.
  • تحديد وحدات إضاءة قوية حتى تضفي على المكان مظهر جذاب.
مطبخ مودرن خشب

الأسباب التي تدفعك إلى التعامل مع شركة كوشينا آرت

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى التعامل مع شركة كوشينا آرت عند تصميم المطبخ الخاص بك، ويمكن عرض تلك الأسباب على النحو التالي:

  • تعمل محلات كوشينا على توفير خدمة بيع مطابخ مودرن عصرية ومميزة بتصاميم متباينة نظراً لأنها تحرص على استعمال خامات عالية الجودة مثل اليوفي لاك والبولي لاك والكرونوسبان الألماني وغيرها من الخامات المميزة.
  • لا تقتصر خدمات كوشينا آرت على بيع المطابخ الجاهزة بل تعمل مصانع الشركة على صنع أثاث المطابخ بجودة عالية تبعاً لطلب العميل ولأي مساحة يرغب بها، ويكون ذلك باستعمال الخامات التي يراها العميل ملائمة له سواء كانت بي في سي أو الأخشاب المعالجة مثل البي اتش ال.
  • يتم تصميم المطبخ الذي يرغب فيه العميل بدقة وعناية في مصانع الشركة على أن يكون التسليم في غصون عشرين يوماً فقط، ويكون ذلك التصاميم شامل جميع التفاصيل والمقاسات والاكسسوارات التي تم الاتفاق عليها مع العميل.

أبرز الأسباب التي تدفعك إلى التعامل مع شركة كوشينا آرت

واستكمالاً لحديثنا عن مطابخ مودرن سوف نعرض أبرز الأسباب التي تدفعك التي التعامل مع شركة كوشينا آرت، وتتمثل تلك الأسباب في الأتي:

  • تعمل محلات كوشينا آرت المتخصصة في بيع وتصميم وتجهيز المطابخ على توفير خدمة الصيانة الشاملة لأي مشكلة قد تحدث في المطبخ بأقل سعر في مصر.
  • تعمل محلات كوشينا آرت على تقديم ضمان عشر سنوات على المطبخ الذي تم اقتناؤه من كوشينا سواء كان عمولة أو جاهز بحيث يمكن للعميل الرجوع إلى المحل مرة أخرى في حال وجود عيب تصنيع.
  • تعمل محلات كوشينا آرت على منح العميل كتالوج يشمل على أجدد التصاميم العالمية للمطابخ بألوان وأشكال متنوعة وقيمة للغاية.
  • يتم صناعة وتصميم المطابخ في محلات كوشينا آرت تحت إشراف أخصائيين محترفين في تصميم مطابخ مودرن بما يتلائم مع تجربة المستخدم واستغلال المساحات الصغيرة.
  • تعمل كوشينا آرت على توفير خدمة النقل والتوصيل والتركيب بتكلفة مناسبة مقارنة بالشركات الأخرى.

وختاماً نكون قد تحدثنا عن الأفكار والنصائح المرتبطة بالمطابخ والمودرن بتصميماتها وألوانها التي تمكنك من الحصول على أفكار ديكورات مطابخ جديدة مميزة وفريدة، إلى جانب عرض أهم الأسباب التي تدفعك إلى التعامل مع شركة كوشينا آرت.


Leave a Reply