/ by /   مطابخ مودرن / 0 comments

صور مطابخ مودرن وأسعارها في ٢٠٢٤ 

يوجد العديد من صور مطابخ مودرن، حيث أنه من المعروف أن المطبخ هو مملكة المرآة، حيث أن الأمر في المطبخ لا يقتصر على إعداد الطعام فقط، بل أنه متعلق بالوقت الذي تمضيه المرأة في المطبخ لطهي الطعام والتنظيف، كما أن التكنولوجيا الحديثة نشأت نوع من التقنيات التي ساعدت المرأة في إعداد الطعام وتخزينه بشكل أفضل بعيد عن التعب وتجنبًا الفطريات التي  تتجمع على أي مواد عضوية.

فإن المطبخ الحديث المودرن أحسن وسيلة لتلك المهام، كما أن المساحات المطابخ تلعب دور في الإحساس بالراحة والحرية وقت التواجد والعمل في المطبخ، وذلك ما جعل المصممين يبحثون للعثور على وسائل وحلول أفضل من خلال  المطبخ المودرن.

صور مطابخ مودرن

صور مطابخ مودرن

صور مطابخ مودرن

إن تصميم المطبخ المودرن يجعله مفتوح وجيد في التهوية، كما أنه مطابق لأحدث التقنيات، و ذلك على عكس المطابخ التقليدية أو المطابخ الكلاسيكية، حيث أن الصفات الغالبة على المطابخ المودرن هي الاستعانة بالفولاذ الذي يقاوم للصدأ والخزائن البيضاء الأنيقة، وأيضاً الزجاج والبلاستيك، فإنها من أكثر المطابخ أناقة، وسوف عرض حالياً أفضل صور مطابخ مودرن.

ما هي أنواع مطابخ مودرن

بعد ما عرضنا مجموعة صور مطابخ مودرن، الآن سنتعرف على أنواعه، حيث أن المطابخ المودرن تتنوع تبعاً لعوامل عديدة، ولكن ما يفرق بينهما هو الخامات التي قد يتم تصنيع وتصميم المطبخ المودرن منها وسوف نتعرف على أنواع المطابخ المودرن من خلال السطور التالية:

مطبخ مودرن يوفي لاك 

  • وهذا نوع من الخامات العالية الجودة، حيث أنها تكون مستوردة وتأتي على شكل ألواح بدرجة لمعان عالية جداً.
  • وقد تجمع بين الجمال وأيضاً الجودة، وذلك لأنها تتحمل الخدوش بشكل كبير.
  • كما أنه توصف بأنها غير قابلة للتآكل أو الخدوش.
  • إضافة إلى ذلك تقاوم البكتيريا ونمو الفطريات على أسطح المطابخ في العموم.
  • لا تتأثر هذه المادة بالأماكن التي فيها درجات حرارة مرتفعة ونسب الرطوبة وبخار الماء.
  • كما أنها تتميز بأشكال وألوان متميزة جداً، ولأنه الأفضل سنعرض صورة من صور مطابخ مودرن يوفي لاك.

مطبخ مودرن بي في سي

  • إن  البي في سي يستخدم كثيراً في تصنيع وتصميم المطابخ في خلال الفترة الأخيرة، حيث كثرت مميزاتها.
  • يطلق عليها البولي فينيل كلوريد علمياً، ومن ضمن مميزات هذا النوع أنه يعد من المطابخ الاقتصادية من حيث التكلفة.
  • كما أن شكلة أنيق جداً وحديث، أيضاً تركيبه يكون سهل جداً.
  • مقاوم لجميع الحشرات وخصوصاً النمل الأبيض الذي قد ينمو على الأخشاب العضوية في المطابخ القديمة، حالياً سنعرض صورة من صور مطابخ مودرن بي في سي.

مطبخ مودرن جلوس ماكس

  • تعد من الألواح الخشبية الناعمة والأنيقة جداً التي يتم استخدامها في تصنيع المطابخ.
  • كما أنها تتميز بنوع عالي من الكثافة للمادة.
  • جلوس ماكس مقاومة بشكل كبير للخدش، وأيضاً مقاومة للعوامل الخارجية، والتي منها الحرارة المرتفعة.
  • يصنع منها وحدات الأدراج والضلف وأيضاً الوحدات الخاصة في التخزين سواء كانت متصلة أم منفصلة.

مطبخ مودرن أكريليك

تعد من أحسن الخامات التي يتميز بها المطبخ المودرن، وذلك لما تتميز به من مرونة كبيرة، وذلك يجعلها تشكل وتستخدم في تصميم المطابخ، كما أن مقاومة بشكل كبير للكسر والخدش وإضافة لمعان ملحوظ على الأسطح.

المطابخ الأكريليك لا تحتوي على مواد سامة في تصنيعها، وذلك يعطيها لقب أحسن صديق للبيئة، كما أن مظهرها جميل وانسيابية التصميم، سنعرض حالياً صورة من صور مطابخ مودرن أكريليك.

مطبخ مودرن بولي لاك

  • هذا النوع صديق للبيئة من الدرجة الأولى، حيث أنه يتكون من طبقات البولي إيثيلين تيرفثالات المقاومة للخدوش والحرارة.
  • يتميز بسطح ناعم جداً وأملس ولامع جداً لدرجة كبيرة.
  • يتم تصنيع هذا النوع من طبقات مضغوطة بكثافة.
  • فإنه منتج سهل التنظيف، حيث يمكن الاختيار ما بين ألوان كثيرة، وكما أنه مقاوم للآفات ومقاوم للماء، يكون سهل التنظيف والتركيب وأيضاً النقل، و الآن سنعرض صورة من صور مطابخ مودرن بولي لاك.

مطابخ مودرن خامة HPL

صور مطابخ مودرن

صور مطابخ مودرن

تعد من أفضل المواد الخشبية في المطبخ، حيث أن هذا النوع يصنع من الخشب المعالج المضغوط بكثافة، وذلك ليتحمل درجات الحرارة المرتفعة، وذلك يجعله الخيار المثالي في المطبخ.

كما أنه متوفر بأشكال وألوان متنوعة تناسب كافة المساحات، فهو مقاوم جيد جداً للآفات والبكتيريا، و سنعرض الآن صورة من صور مطابخ مودرن خامة HPL.

ما هي أسعار المطابخ المودرن في مصر 2024؟

لا ريب في أن إقبال الجماهير على المطابخ المودرن لا يأتي من باب الأسعار البسيطة فقط، بل إن هذا الأمر يتعدى التكلفة إلى المميزات والفوائد التي يتميز بها، حيث أن التركيب يكون سهل جداً.

إضافة إلى ذلك، فإنه يتفادى جميع المشاكل التي قد تم مواجهتها مع المطابخ القديمة، حيث أنها تعتبر بيئة خصبة للفطريات والحشرات والتي منها النمل الأبيض، يدوم  لمعانها وسهل التنظيف، وذلك ما جعلها مثالية،

أما عن الأسعار فإنها تختلف من مكان إلى آخر، ويتم ذلك على حسب جودة المطبخ ودقة تصميمه، كما أنها تلعب المساحات دور في أسعار المطبخ المودرن، وذلك لأنه أكبر ووحدات إضافية تعني استهلاك خامات كثيرة، فلا يمكن القلق من حيث الأسعار في التعامل مع كوشينا أرت العالمية والمتميزة، حيث أنها توفر المطبخ المودرن بجميع مميزاته العديدة وجودة عالية وسعر مناسب جداً. 

مميزات المطابخ المودرن

مثل ما عرضنا أفضل صور المطابخ مودرن، سنتحدث الآن عن مميزاتها، حيث أنه كثرت مميزات المطابخ المودرن بدلاً عن هذه المطابخ التقليدية،وذلك من حيث وتناسب المساحات ومميزات أخرى وهي:

أفضل تنظيم

عملية ترتيب الأغراض بالمطبخ كانت في الماضي تنشأ نوع من العشوائية، حيث  كانت موجودة في  تقسيم الوحدات ولا يشمل كل الأدوات الخاص بالمطبخ، مثل أرفف التوابل وأماكن تخزين الحبوب.

استغلال المساحات

دمج وحدات المطبخ مع الأحواض أو مع أجهزة البيت الكهربائية من غسالة وثلاجة أصبح أكثر عملية وأناقة.

التنظيف السهل

تعتبر هذه من الأفضل للعديد من السيدات، وذلك لأن تنظيف المطابخ ليس مثل تنظيف باقي المنزل لأن الأماكن المتسخة تكون بفعل الزيوت والدهون الناتجة من الطبخ، ويكون التنظيف به مخاطر بالأخص لو كانت واجهة المطبخ خشبية.

للاتصال بنا

افضل مكان بيع المطابخ المودرن في جمهورية مصر العربية

يعتبر من أحسن الأماكن من حيث التكلفة و الجودة مع بعضهما هو كوشينا أرت، فإن جميع منتجاتها ذات الجودة والدقة العالية في التصميم الحديث والمعاصر المودرن والجذاب.

 كل ذلك يكون مع تقديم أفضل عروض، ويكون لا حصر لها على المطابخ و الدريسنج رووم وتصميم الوحدات المتعددة على حسب الطلب، يتم تصميم المطابخ في أقل من 20 يوم، ويكون كامل من حيث التركيب وخدمة الصيانة والضمان لمدة تصل ل 10 سنين.

تابع المزيد: انواع الخشب للمطابخ

طرق التواصل مع كوشينا آرت

صور مطابخ مودرن

صور مطابخ مودرن

  • رقم تليفون: 01550811309.
  • التواصل عبر الايميل:  info@cucinaart.com.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على أفضل صور مطابخ مودرن، كما تم التعرف على أ، كوشينا آرت من أفضل الأماكن لبيع كافة المطابخ، و الدريسنج روم. 


Leave a Reply