/ by /   مطابخ مودرن / 0 comments

مطابخ خشب الوان مودرن لتجميل مطبخك

تعد مطابخ خشب الوان من أرقي وأجمل وأفضل الأنواع المتواجدة في الفترة الحالية، وذلك  نظرا لجمالها ودقة تصميمها، فإن المطابخ الخشبية تعتبر واحدة من أكثر أنواع المطابخ الأكثر تميزاً، ويمكنك الحصول على أفضل تشكيلة جديدة من أفضل المطابخ الخشبية بتصميمات فخمة وبجودة عالية جداً مع كوشينا آرت لتصنيع المطابخ الخشب في مصر، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتحدث عن أنواع عديدة ومتنوعة من المطابخ الخشب وسنتعرف على مميزاتها أيضاً.

مطابخ خشب الوان

مطابخ خشب الوان

مطابخ خشب الوان

قد يكون لون المطبخ الخشبي أولوية العديد من الأفراد الذين يحضرون وينظمون لزواجهم، حيث يعتبر المطابخ الخشب من أهم الأماكن التي تقضي فيها النساء العديد من الوقت في المنزل، وبسبب هذا الأمر يلزم اختياره بعناية كبيرة.

تعد ألوان المطابخ الخشب من الأشياء الرئيسية التي تلعب دور كبير وهام جداً في شكل المطبخ ورونقه، فإن المطابخ الخشب تساعد في إظهار جمال المطبخ وجمال التصميم ودقة التقفيل والديكورات التي قد يتم اختيارها والتي تستخدم به، حيث يتواجد في المطابخ خشب عدد غير محدود من الألوان التي تتميز بأنها تعاصر الموضة وأيضاً تتناسب مع فئة كبيرة من السيدات، حيث أنها تضيف على المطابخ ذوق عصري لا مثيل له.

ومن الألوان الموضة في مطابخ الخشب التي ترغب بها العديد من النساء هي الرمادي، والأبيض، والبني الغامق، والبني الغامق المائل إلى الأسود.

إضافة إلى ذلك، اللون البني الغامق والفاتح المعتادين، وأيضاً مطابخ خشب الوان لاكيه الأنيقة، هذه الألوان بالرغم من الاختيار الدائم بين هذه الألوان، إلا أنها تعتبر من الألوان الحيادية والناعمة

كيفية اختيار مطابخ خشب الوان

في الأغلب يتم تصميم المطابخ الخشب وفقاً للنمط الأمريكي المفتوح، وخصوصاً في الشقق الضيقة، كما أن الأجهزة فيه تبدو مخفية وفي ذلك الإطار:

  • فيمكن العمل على اختيار قشرة خشب الجوز، أو السنديان للخزائن، باللون الأبيض اللامع، وذلك مع إدخال بعض الألوان الزاهية المفضلة مثل الأحمر.
  • يجب التركيز على طريقة تناسق الألوان مع بعضها، فيفضل أن يكون لون الأرضية أغمق من السقف.
  • تجنب لون الجدران بنفس اللون المطبخ، حيث أن مصممي الديكور يقومون بتقسيم الجدار إلى قسمين، علوي وسفلي، وفي الأغلب يتم اعتماد اللون العلوي فاتح ليتم استقبال ضوء الشمس، والسفلي غامق للحماية من الاتساخ. 
  • يجب مراعاة ألوان الأثاث الخشبي الموجودة في المطبخ، وذلك بالنسبة إلى ألوان المفارش والجدران.
  • فإذا كان المطبخ مفتوح، فيلزم مراعاة اختيار الألوان التي تتماشى مع مساحة الاستقبال، وتتدلى وحدة الإضاءة العصرية المصنوعة من المعدن، فوق سطح الكاونتر.
  • يفضل طلاء الجدران بالألوان الفاتحة، أو الألوان الدافئة، ويمكن استخدام خامات الخشب الأبيض اللماع، بدون وجود أي مانع من دخول الرمادي عليه فيزيده جمال.

أشكال المطابخ الخشب 

يتوفر منها أحجام مختلفة كبيرة ومتوسطة وصغيرة على حسب حجم الطبخ في المنزل، وفي وقتنا هذا قد قام المصممون بتجديد صنع المطابخ صغيرة الحجم، بحيث تكون مناسبة لغرف المطبخ الصغيرة، حيث يوجد منها العديد من التصميمات والديكورات المتنوعة.

مطبخ خشب ارو

اللون الغامق من خشب الأرو يميزها عن غيرها، وذلك نظرا لأنه يناسب أغلب الديكورات وألوان الحائط،  حيث يناسب ذلك النوع أغلب الأذواق، أيضاً متوفر منه الكثير من التصميمات الجميلة والمتميزة عن غيرها، والتي تناسب كافة الأذواق، والتي تتناسب مع الموضة الحديثة.

مطبخ خشب زان 

يعتبر مطابخ خشب زان من المطابخ الخشب الحديثة، والتي تعتبر من أنقي أنواع الخشب، حيث أن كثافته 650 كجم ونسبة الرطوبة 12%، أيضاً يوجد منه العديد من أنواعه، ومنه الخشب الزان التركي والخشب الأمريكي والخشب الروسي والروماني، فلذلك يعد الخشب الزان من أفضل وأهم الأنواع في الخشب.

للاتصال بنا

ما هي مميزات مطابخ خشب الوان

قد يتواجد الكثير من المميزات والخصائص الخاصة بالمطابخ الخشبية عن غيرها من المطابخ، وسوف نتعرف على تلك المميزات من خلال النقاط التالية:

  • التصميم الداخلي للمطابخ الخشبية مميز جداً ورائعة، وذلك بسبب أنه يتصدر قائمة المطابخ الحديثة.
  • المطابخ المصنوعة من الخشب الزان ما  يميزها المتانة والقوة.
  • ويتم تشكيلة بسهولة، وذلك يساعد على التميز بتصميم الكثير من الموديلات التي تختلف عن غيرها، وذلك لإرضاء ذوق جميع العملاء.
  • تتميز المطابخ الخشب بأنها تضيف طابع أنيق ومميز على شكل غرفة المطبخ.
  • يتواجد الكثير من أنواع الخشب التي تختلف في جودتها وأسعارها، وذلك يجعلها سهلة الاختيار.
  • تعتبر مميزاتها متوسطة والتي تتوافق مع كل الفئات من المجتمع.
  • يوجد أشكال عديدة من هذه المطابخ، والتي يمكنك الحصول عليها من كوشينا آرت، حيث يوجد بها أحدث تشكيلة المطابخ الخشب مودرن لتجميل مطبخك، فيمكنك مشاهدتها الآن وتختار ما يناسب مطبخك من كوشينا آرت للمطابخ في مصر.

اقرأ أيضًا: سعر مطبخ خشب قطعتين

طرق التواصل مع كوشينا آرت

مطابخ خشب الوان

مطابخ خشب الوان

  • الإيميل: info@cucinaart.com.
  • رقم الهاتف: 01550811309.
  • العنوان: ٧ ش عبد الحليم سرور النزهة الجديدة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التحدث عن مطابخ خشب الوان، حيث أنه من أفضل أنواع المطابخ على الإطلاق.


Leave a Reply