مطابخ خشب حديثة
/ by /   مطابخ مودرن, Kitchen Design, مطابخ / 0 comments

مطابخ خشب حديثة

تعتبر مطابخ خشب حديثة من أرقي وأجمل الأنواع التي تتواجد في الفترة الحالية نظرا لجمال والدقة في تصميمها، والمطابخ الخشبية هي واحدة من أكثر أنواع المطابخ ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن أنواع كثيرة ومختلفة وعيوب ومميزات مطابخ خشب حديثة.

مطابخ خشب حديثة

سوف نتحدث عن المطابخ الخشبية التي تكون لها عراقتها وجاذبيتها الخاصة مهما توالت السنوات، وظهرت العديد من أشكال المطابخ وأنواعها في الفترة الحالية فالكثير من ستات البيوت تهتم كثيرا بشكل المطبخ وكم عدد أدراجه مما يساعدها على ترتيب أغراض المطبخ بشكل دقيق وأكثر تنظيما.

بالرغم من أنتشار عدد كبير من أنواع عديدة للمطابخ الحديثة ومميزة، إلا أن المطابخ الخشب تصدرت قائمة أفضل المطابخ الحديثة العصرية والتي قد تتناسب مع كافة الأذواق بشكل كبير،

وذلك لأنه يمتلك العديد من المميزات التي تميزه عن غيره وتجعله فريدا من نوعه كتلك المطابخ المتواجدة في الوحدات السكنية المشطبة بالكامل.

الوان المطابخ الخشبية

قد يكون لون المطبخ خشبي أولوية لكثير من الأشخاص الذين ينظمون ويحضرون لزوجهم،

حيث يعد مطابخ خشب حديثة من أهم الأماكن التي تقضي فيها المرأة الكثير من الوقت في المنزل بسبب ذلك يجب اختياره بعناية شديدة.

تعتبر ألوان المطابخ من الأشياء الأساسية التي تلعب دورا كبيرا ومهم جدا في شكل المطبخ ورونقه فهي تساهم في إظهار جمال المطبخ وروعة التصميم ودقة تقفيله والديكورات التي يتم اختيارها والتي تستخدم به،

ويتواجد في مطابخ خشب حديثة عدد غير محدود من الألوان التي تتميز كلها بأنها تواكب الموضة وتتناسب مف فئة كبيرة من السيدات حيث تضيف على المطابخ رونق وذوق عصري لا مثيل له.

ومن ألوان الموضة في مطابخ خشب حديثة التي ترغب بها الكثير من النساء والألوان هي الرمادي والبني الغامق واللون الأبيض والبني الغامق المائل للأسود،

وبالإضافة لذلك أيضا للون البني الغامق والفاتح المعتادين وكذلك الوان مطابخ خشب لاكيه الأنيقة للغاية والراقية تلك الألوان وبرغم من أنحصار الأختيار الدائم بين تلك الألوان إلا أنها تعد من الألوان الحيادية جدا والناعمة.

مطابخ خشب مودرن

قد يتواجد الكثير من الأشكال الحديثة والتصميمات المتنوعة لمطابخ خشبية ومنها خامات حديثة جدا في الأسواق، وبها الكثير من الأرفف والأدراج الداخلية التي تساعدك في تنظيم المطبخ،

والتي تساعدكم في تخزين جميع المستلزمات الخاصة بالمطبخ والأدوات المتبعة لذلك، كما يعتبر ذلك من أهم المميزات التي تنفرد بها المطابخ المودرن الحديثة والتي تتميز كثير على المطابخ والألوميتال وغيرها من المطابخ الحديثة.

أشكال مطابخ خشب

قد يتوافر منها أحجام متنوعة كبير ومتوسط وصغير حسب حجم الطبخ في المنزل، وفي وقتنا الحالي قام المصممون بالتجديد بصنع مطابخ صغيرة الحجم، بحيث تكون ملائمة لغرف المطبخ صغيرة الحجم ويتواجد منها الكثير التصميمات والديكورات المختلفة.

مطابخ خشب ارو

اللون الداكن من خشب الأرو يميزها عن غيرها نظرا لانه يناسب أغلب الديكورات وألوان الحوائط حيث يلائم هذا النوع أغلب الأذواق، كما يتوفر منه العديد من التصميمات الجميلة والمميزة عن غيرها التي تناسب جميع الأذواق والتي تتمشي مع الموضة الحديثة.

مطابخ خشب زان 

يعد مطابخ خشب زان من مطابخ خشب حديثة والتي تعد من أنقي أنواع الخشب حيث أن كثافته 650 كجم ونسبة رطوبته 12%، كما أنه يوجد منه الكثير من عدد أنواعه ومنه الخشب الزان التركي والأمريكي والروسي والروماني لذلك يعتبر الخشب الزان من أجود وأهم الأنواع في الخشب.

مميزات مطبخ خشب

قد يتواجد العديد من مميزات وخصائص خاصة بالمطابخ الخشبية عن غيره من المطابخ ومنها:

  • التصميم الداخلية للمطابخ الخشبية مميز جدا وأكثر من رائع بسبب ذلك أنه يتصدر قائمة المطابخ الحديثة.
  • المطبخ المصنوع من الخشب الزان وقد يتميز متانته وقوته.
  • وقد يتم أيضا بسهولة تشكيله وهذا يساعد على التميز بتصميم العديد من الموديلات التي تختلف عن غيرها وذلك لأرضاء ذوق العملاء.
  • كما يتميز مطابخ خشب حديثة بأنها تضيف طابع مميز وأنيق على شكل غرفة المطبخ.
  • أنها يتواجد العديد من أنواع الخشب التي قد تختلف في جودتها وأسعارها وهذا يجعلها سهلة الأختيار.
  • كما تعد مميزاتها متوسطة والتي تتوافق مع كل الفئات من المجتمع.
  • قد يتواجد العديد من أشكال كثيرة من تلك المطابخ منها المات ويتواجد منها البارز والطبيعي والملون، وكذلك الذي يحتفظ بشكل الخشب نفسه وخطوطه العريضة.

عيوب المطابخ الخشبية 

  • ومن عيوب المطابخ الخشبية بأنها يتأثر بالرطوبة بشكل كبير جدا عن غيره من المطابخ وبسبب ذلك يجب رفع الجزء السفلي من المطبخ بمسافة صغيرة عن الأرض حتى لا يتأثر بالرطوبة.
  • وقد تحتاج مطابخ خشب حديثة الحرص على جوانب المطبخ وأبعادها عن أبخرة الطعام حتى تتأكد من أنها لا تتأثر بالرطوبة.
  • وقد تحتاج المطابخ الخشبية للصيانة والتنظيف بشكل دوري وذلك للحفاظ عليها من الحشرات حيث يعتبر الخشب بيئة مناسبة لنمو العديد من الحشرات التي تتكاثر به بسبب أحتفاظ الخشب بالرطوبة.
  • ومن ضمن العيوب الخاصة مطابخ خشب حديثة هي أن لا يمكنك تنظيفه بالماء حيث يجب أستخدام مواد مخصصة كيفية تلميع وتنظيف الخشب.

وقد يتواجد العديد من الأسئلة الشائعة وهي

ماهي أبرز المميزات للمطابخ الخشبية؟

قد يتميز بسهولة تشكيلة وإمكانية العديد من التصميم والموديلات منه.

ماهي أشهر أنواع الخشب؟

قد يتواجد منها الخشب الزان والخشب الأرو.

ماهي عيوب المطابخ الخشب؟

قد يتواجد من ضمن عيوب مطابخ خشبية حديثة  أنه يتأثر كثيرا بالرطوبة ويجذب العديد من الحشرات لأنها بيئه مناسبة لنمو الحشرات.

ماهي أهم أنواع المطابخ الخشب؟

قد يتواجد نوعين وهما المطابخ الكلاسيكية والمطابخ المودرن بجميع أحجامها.

الدمج تصميم المطابخ الخشبية

من الأفكار الجديدة والمميزة في تطوير ديكورات المطابخ هي أن أستخدام الدمج بين التصنيفات الخاصة بديكور المطبخ ومن الأثاث والتصاميم المتنوعة

وذلك من خلال الدمج بين الأثاث القديم والتصاميم الحديثة وذلك يخلق جو وبيئة دفئة مناسبة للمنزل وكل ذلك عن طريق أثاث مطبخ مثل طاولة المطبخ.

 تصميم الخزانة التي تضفي طابع مميز جدا داخل المطبخ، ويعتبر من أحدث التصميمات التي عدت في القرن الحادي والعشرين

وقد يتميز بالحجم الكبير للخزانه والأرفف المفتوحة وتحديد مكان مخصص للمغسلة وبلاط من نوع فريد وإضافة نوع معين من الإضاءة وذلك يصنع طراز فريد من نوعة.

المطابخ ذات الغرف والمرافق 

قد يتوافر هذا النوع من التصميم المرافق الداخلية وأماكن مخصصة للتخزين وغرفة أخري صغيرة عدت للتخزين الخاص بأدوات المطبخ وتقسم هذه المساحات بعناية عالية

ومن أهم هذه المميزات التي قد يبحث عنها العديد من السيدات ربات المنازل بأنه يوفر مساحات صغر بعض أحجام المطابخ ومن الممكن أن يستخدم هذا التقسيم عن طريق أنواع الخشب العديدة.

وإلي هنا نكون وصلنا لنهاية المقال الذي يتضمن كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بـ المطبخ الخشبي،

وقد تطلعنا إلى كل ما يخص المطابخ الخشبية من ألوان ومميزات المطبخ الخشبي وعيوبها والأسئلة الشائعة في كل ذلك الخاص بـ مطابخ خشب حديثة.

اماكن مطابخ للبيع خشب

معارض ومصانع شركة كوشينا ارت بيع المطابخ الجاهزة او العمولة المصممة خصيصا وفقا لاحدث صور و اشكال مطابخ حديثة مودرن، تقدم كوشينا افضل اسعار المطابخ الخشب البولي لاك، اليوفي لاك، الكرونوسبان، اللامي جلوس والجلوسماكس وكذلك افضل واجود خامات ال بي في سي و تش بي ال بأعلى جودة وادق التفاصيل كما توفر كل اكسسوارات المطابخ الحديثة من سلال وترولي ووحدات اضافية و حوامل الأدوات بسعر مناسب ومعقول

تليفون: 01550811309

العنوان: 7 شارع عبد الحليم سرور – بتروجيت – النزهة الجديدة – القاهرة

Excellent
Based on 15 reviews
Mohmed Ahmed
Mohmed Ahmed
2022-04-30
شركة محترمة وشغلهم ممتاز
Usama Hamdi
Usama Hamdi
2022-02-23
ممتاز
Ahmed Ibrahem
Ahmed Ibrahem
2022-02-23
افضل اسعار المطابخ الخشب والدريسنج روم💯❤️❤️
reham mohamed
reham mohamed
2022-02-23
افضل مطابخ خشب، عندهم سرعة في التوصيل والتعامل محترم جدا
abdo salama
abdo salama
2022-02-23
كوشينا افضل انواع مطابخ خشب😍🌹
adnan dilali
adnan dilali
2022-02-23
مطبخي اتسلم في اسرع وقت و اعلي جودة


Leave a Reply