/ by /   مطابخ / 0 comments

اسعار المطابخ في مصر ٢٠٢٤ وأفضل طرق للسداد

تختلف اسعار المطابخ في مصر تبعاً للعديد من العوامل التي تحدد سعر المطبخ، حيث يعد المطبخ مملكة ربة المنزل فهو المكان المليء بالحيوية والنشاط منذ الصباح الباكر إلى المساء لا يخلو من تواجد أفراد الأسرة به، بجانب قضاء ربة المنزل أغلب وقتها به لإعداد الكثير من المأكولات لأطفالها.

لذلك تحرص السيدات المصريات والعربيات على اختيار التصاميم والموديلات الحديثة للمطبخ التي تضيف الأناقة والرقية للمنزل كما تشعرها بالراحة والهدوء وسهولة الحركة داخل مطبخها، وجميع تلك العوامل تعتبر من الأسباب التي تجعل هناك تفاوت في سعر المطابخ في مصر، لذلك قدمت شركة كوشينا آرت العديد من الأسعار التي تتوافق مع جميع الفئات في المجتمع سعياً منها لإرضاء عملائها ولراحة ربة المنزل. 

اسعار المطابخ في مصر

اسعار المطابخ في مصر

اسعار المطابخ في مصر

بسبب تطور الكثير من التصميمات والأدوات والخامات المستخدمة في التصميم للمطابخ الحديثة التي أدت لاختلاف اسعار المطابخ في مصر مثل المطابخ الحديثة التي تصنع من مواد خام مختلفة مثل:

  •  الالوميتال.
  •  الكلادينيج والخشمنيوم.

فتتنوع أسعارها باختلاف سعر المتر لكلاً منهم، وتعتبر من أكثر المطابخ طلباً في العصر الحالي، فتسعى شركة كوشينا آرت إلى إختيار توفير أفضل أنواع المطابخ التي تلبى كافة احتياجات المرأة بأسعار لا تقبل التنافس، وأغلب السيدات يفضلاً نوع المطبخ الالوميتال حيث تتميز بالعديد من المميزات التي تجذب النساء في استعمالها.

أنواع المطابخ في مصر

اسعار المطابخ في مصر

اسعار المطابخ في مصر

يوجد العديد من الأنواع التي تجذب النساء في الوطن العربي إليها لما تملكه من مميزات عند استخدامه ومن تلك الأنواع التالي:

مطابخ ألوميتال

يبدأ الكثير من العملاء بالبحث عن المطابخ والتصميمات الرائعة التي تتناسب مع ميزانيتك المالية، ومن أول أنواع المطابخ التي تخطر في بال العميل مطبخ الالوميتال الذي يتناسب مع جميع الصيحات الحديثة والقديمة والكلاسيكية، ويضيف الفخامة على تصميم المنزل لما يملكه من مظهر جميل وتصميم رائع وتوزيع يناسب مساحة المطبخ وفقاً للتصميم المعد من قبل شركة كوشينا آرت التي تعمل على توفير جميع التصميمات التي تناسب جميع الأذواق.

وتمتلك مطابخ الألوميتال مميزات رائعة تجعلها من أول المطابخ التي تخطر ف العميل التي نسعى إلى توفيرها دائماً مثل سهولة تنظيفة من الدهون والشحوم العالقة به من الطهي، كما أن لا يتعرض للصدأ لانه مقاوم للماء ويتميز بسعر مناسب لجميع الفئات.

فلا تترد في التواصل مع شركة كوشينا آرت لطلب تصميمك الخاص بمملكتك سيدتي، أو اختيار التصميم الذي يناسبك من كتالوج الشركة.

المطابخ الكلادينج

تعتبر من أشهر أنواع المطابخ لأنها تمتلك مظهر لامع وبراق يجعل الكثير من العملاء يرغبون بإضافته في منزلهم ليزيدو من بهجة وحيوية المطبخ، ويستعمل أيضاً الكلادينج في صناعة خزانات المطابخ والواجهات الأمامية للمباني، بالإضافة إلى مظهره الجذاب فهو خفيف الوزن ومقاوم للحرارة والحرائق التي من الممكن أن تحدث في مطابخ الخشب، وهو يناسب جميع الأذواق لوجود العديد من الألوان المختلفة التي تميزة.

ويمكنك اختيار التصميم الذي يناسبك بألوان عديدة فجميعها متوفرة بشركة كوشينا آرت للمطابخ بأقل اسعار المطابخ في مصر. 

الاكريليك للمطابخ

 يعد الاكريليك من أنواع المطابخ الحديثة في مصر تلك التي ظهرت بالآونة الأخيرة ولاقت نجاح كبير بين العملاء لتصاميتها المبدعة التي تقدمها شركة كوشينا آرت استخدامها السلس.

وتصنع من مادة كيميائية تسمى مادة الاكريليك ” البولي ميثيل ميثاكريلات” الذي يعد من المواد صديقة للبيئة ولا يسبب الكثير من الملوثات عند الصناعة أو عند التخلص منه لأنه لا يحتوى على المواد الملوثة السامة، كما يتمتع بالشكل الراقي العصري الذي تسعى الشركة دائماً لتقديمه لعملائها المميزين.

خشمونيوم مطابخ

تعد من أكثر المطابخ انتشارًا وطلباً ومع الوقت ثبتت كفاءة وطول عمره الافتراضي مما جعلها واحدة من الأكثر طلبًا والتي لا تقدم مع مرور الوقت.

حيث يعتبر المطبخ الخشمنيوم من المطابخ المميزة لدى شركة كوشينا آرت فهى تقدمه بمجموعة من المميزات والتصميمات العصرية التي تحتوي على الكثير من الأشكال والألوان التي ترضى جميع الأشخاص والأذواق، كما يسهل الاعتناء به وتنظيفه باسهل الطرق لدى ربات المنزل كالماء والصابون حيث تتميز بخامات مقاومة للرطوبة وجميع أنواع البكتريا.

اسعار المطابخ في مصر 2024

اسعار المطابخ في مصر تتنوع على حسب نوع المطبخ كما ذكرنا سابقاً وعلى حسب سعر المتر به ومن ثم على حسب مساحة المطبخ الكلية.

تتميز شركة كوشينا آرت للمطابخ بأفضل أنواع المطابخ واسعار المطابخ في مصر من حيث توفير خدمات التوصيل والشحن لجميع المناطق داخل محافظة القاهرة والجيزة بأسعار تنافسية مقارنة بباقي الشركات المتاحة في صناعة المطابخ، كما أن الشركة تهتم بتصميم مطبخ يناسب مساحة منزلك الخاصة لتوفير مساحة راحة للعمل بكل حرية وبأعلى جودة للخامات المستخدمة ويمكن حساب سعر وحدتك المطبخية بكل سهولة من خلال التواصل معنا للقيم بتعيين مطبخك وتحديد التصميم الذي تحتاجيه سيدتي، فلا تترددي في التواصل معنا من خلال موقعنا الإلكتروني: info@cucinaart.

أو عبر زيارة موقع الشركة الرسمي بـ 7 شارع عبد الحليم سرور – بتروجيت – النزهة الجديدة – القاهرة، أو التواصل من خلال الاتصال برقم الهاتف الخاص بالشركة وهو: 01550811309.

كيفية حساب مساحة المطابخ وتحديد السعر

اسعار المطابخ في مصر

اسعار المطابخ في مصر

يتم حساب وحدات المطبخ لتحديد سعر المتر وحساباته من خلال التالي:

طريقة المتر المربع في حساب مساحة المطابخ

يتم ضرب طول المتر السفلي أو العلوي للمطبخ في مجموع ارتفاعات الوحدات السفلية والعلوية فمثلاً طول المتر بـ2 وارتفاع الوحدة السفلية 90 سم والوحدة العلوية 70 سم، فيتم حسابتهم كالآتي: 2* (90+70) = 3.2 متر مربع للوحدة بالمطبخ. 

ولو هناك وحدة إدراج يتم ضرب عرض وحدة الادراج * الإرتفاع *1.5 أو 2.5 باختلاف المكان.

عند وجود زاوية بالأركان يتم حساب مساحة الوحدة من خلال جمع مقاس الوحدة على الحائطين ثم ضربهم في الأرتفاع.للاتصال بنا

 طريقة حساب المتر الطولى لمساحة المطابخ

يتم جمع عرض الوحدات السفلية + الوحدات العلوية بغض النظر عن الارتفاع للوحدة، وعند وجود وحدات مطبخ 2 متر سفلى و 2 متر علوى، إذن المساحة الإجمالية تكون 4 متر طولي، كما يتم ضرب مساحة الزوايا والأدراج في 1.5 أو 2.0 حسب طريقة الحساب لكل شركة، ويعد هذا النظام الأكثر استخداماً في قياس مساحة وحدات مطابخ الالوميتال.

تابع المزيد: مطابخ مودرن بأشكال عصرية

 نظام الوحدات في حساب مساحة المطابخ

يعتبر من أكثر الأنظمة الواضحة لقياس وحساب مساحة المطابخ، حيث يكون سعر الوحدة محدد حسب طبيعتها ومعروف من قبل التعاقد على المطبخ ورفع المقاسات، يتم حساب سعر كل وحدة وفقاً لطبيعة استخدامها مميزاتها وإمكانياتها التي تتاح وأبعادها من خلال الارتفاع والعمق التي توفرها شركة كوشينا بأفضل الاسعار المطابخ في مصر .

وفي الختام، بعد معرفة كيفية حساب اسعار المطابخ في مصر من خلال أنواعها والخامات المستخدمة في صناعتها بأعلى جودة التي توفرها شركة كوشينا آرت لعملائها المتميزين فلا تترددي في التواصل معنا سيدتي.


Leave a Reply