/ by /   مطابخ مودرن / 0 comments

أشكال مطابخ امريكاني مودرن بأفكار جديدة

يعد المطبخ  مملكة المرأة في البيت، لذلك يهتم موقع كوشينا آرت بتوفير أشكال مطابخ امريكاني مودرن جذابة ومريحة بغض النظر عن المساحة الداخلية الخاصة بمطبخك فيوجد العديد من التصاميم التي تناسب المساحات الواسعة والمساحات الصغيرة من المطبخ، وتتوفر الوان متناسقة وبالإضافة إلى الأمسات الديكورية الأنيقة التي تشعر ربة المنزل بالراحة والهدوء أثناء تواجدها بالمطبخ.

حيث تتمتع المطابخ المودرن بأفكار عديدة مميزة، حيث من الممكن تحويل الصورة التقليدية للمطبخ إلى لوحة ديكورية تضيف الكثير لجمال المنزل، مثل وحدات الإنارة الحديثة والموزعة بشكل تقني مدروس يضيف الكثير للطابع الديكورى للمطبخ، كما يعد تركيز الإنارة على مناطق محددة داخل المطبخ هام جداً ليريح عين ربة المنزل عند العمل بالمطبخ، ويتم استخدام أفضل المواد مثل الرخام والكواتز ليضيف إحساس بالأناقة كما أنها عناصر تتحمل درجات الحرارة المرتفعة.

أشكال مطابخ امريكاني مودرن

مطابخ امريكاني مودرن

مطابخ امريكاني مودرن

تعد أشكال مطابخ امريكاني مودرن من التصاميم  العصرية التي تعد  حلم لكل إمرأة مميزة  وتبحث عن التميز في بيتها، فبمجرد رؤية موقع كوشينا آرت المتميز في إنتاج وتصميم الأشكال الرائعة  للمطابخ المودرن لإرضاء كافة رغباتك سيدتي.

فإذا كنتي تبحثين عن التصميمات الجديدة لتجديد مطبخك أو إنشاء مطبخك من البداية في منزلك الجديد فسوف تجدين نفسك دائمة البحث عن أحدث أشكال مطابخ امريكاني والتصميمات المودرن حيث تملك الكثير من الأفكار الأنيقة و العملية التي تخدمك طوال فترة تواجدك داخل المطبخ، لذلك أتينا لكي بأحدث التصميمات للمطابخ المودرن والتي ستجدين فيها العديد من الأفكار الرائعة والعملية لتصميم المطبخ المودرن بشكل مميز وأنيق.

يمكنك الإطلاع على كافة التصميم بموقع كوشينا آرت لتصنيع المطابخ، حيث تعد من أكثر الأشياء التي تهم كل سيدة مصرية وعربية، فهي تقضي الكثير من الوقت فيه، لذلك قبل القيام باختيار تصميم مطبخ مودرن لمنزلك يجب أن تأخذي الوقت اللازم لمشاهدة هذه التصاميم المتنوعة من أحدث كتالوج أشكال مطابخ امريكاني 2024 والتي تجمع ما بين المودرن والكلاسيك لتناسبك وتناسب أسرتك.

وحدات التخزين بالمطبخ الأمريكي المودرن

تمتلك المطابخ الامريكاني وحدات تخزين مميزة من حيث التصميم، فالأدراج مقسمة ومنظمة بأناقة عالية فأصبحت وحدات التخزين مهمة في المطبخ الحديث لتوفر على ربة المنزل الوقت والجهد في تنظيم متعلقات المطبخ لسهولة العثور عليها.

وتعتبر وحدات التخزين من العناصر الأساسية التي تظهر مطبخك بشكل مرتب وجيد، وذلك إذا تم تصميمها بشكل مناسب يتماشى مع تصميم المنزل ككل، وهذا ما يعمل عليه موقع كروشينا آرت حيث يسعى لتقديم مجموعة من الحلول السحرية لوحدات التخزين والتي ظهرت بشكل لافت كتقسيم الخزانة لأرفف تسمح بتخزين الأدوات الكهربائية، مما يوفر لكي مساحة أكبر وراحة أكثر أثناء الطهي.

أحدث ألوان المطابخ الأمريكانى المودرن

إذا كنتِ تحلمين بتصميم مطبخ متميز ينطق بالحيوية والإشراق فالألوان الجريئة هي الاختيار المناسب لكي وهي أيضًا أحد أهم الصيحات في ديكورات المطبخ، وتضم الالوان للمطابخ هذا العام التالي:

  • ألوان ذات طابع قوي مثل الأحمر أو الأصفر أو الأزرق.
  • ألوان هادئة طبيعية تعطى جانب من الظلال مثل الرمادي والبني والأسود فهم الأكثر شيوعاً في تصميم المطابخ الحديثة.
  • كما تعد الإنارة أكثر أهمية، حيث يمكن لمفاهيم الإضاءة الحديثة LED أن تصنع العجائب في المطبخ ويمكن للإضاءة المناسبة أن تحدث فرقًا بين الانسجام والراحة عندما يتعلق الأمر بعرض الألوان.

ألوان الباستيل في ديكورات المطبخ المودرن

وفقاً للدراسات التي أجريت على ألالوان التي تؤدي إلى راحة الأعصاب والشعور بالاسترخاء والهدوء مثل الألوان الباستيل وتضيف أيضاً التالي:

  • تمتاز الألوان الباستيل بالحيادية والأناقة التي تتضح عليه في الألوان الفاتحة والأرضية.
  • ألوان باستيل تناسب جميع أنماط الديكور الداخلي الخاصة بالمطبخ، ويمكن رؤيتها في الأنماط الكلاسيكية والحديثة والرجعية والريفية وغيرها من التصميمات المختلفة للمطابخ.

نصائح لاختيار أحدث أشكال مطابخ امريكاني مودرن

مطابخ امريكاني مودرن

مطابخ امريكاني مودرن

تعد مهمة اختيار تصاميم مطابخ امريكاني مودرن ليست سهلة، حيث يوجد العديد من التصميمات التي قد تشتت ربة المنزل عند اختيارها لتصميم يناسبها ويناسب بيتها، ويمكن تجديد تصميمات المنزل بكل سهولة من خلال الإطلاع على بعض النصائح ومنها:

اللون الخاص بالمط

  • حيث يعد لون المطبخ مهم للغاية عند اختيار ديكوراته، ويمكنك اختيار ألوان قوية إذا كنتي من محبيها مثل الأحمر أو الأصفر أو الأزرق.
  • بينما تأخذ الألوان الداكنة والطبيعية الحيز الأكبر من الشهرة بين ربات المنزل والسيدات وأصبحت من التصميمات الحديثة للمطابخ.

الرخام الكلاسيكي والأسطح الزجاجية المقواة

  • يمكنك استخدام عنصر الرخام الكلاسيكي الذي يضيف الكثير من الرقي والمظهر ذو الجودة العالية.
  • كما يمكنك الاستعانة بالأسطح الزجاجية المقواة التي تضيف جمالًا على المطبخ بأكمله، ويمكن أن تنسق مع الإنارة البسيطة التي تتلاعب بالألوان وتضيف شكل جمالياً رائع.
  • وهذا يكون مع السطح الزجاجي الذي يكون مقاوم جدًا لأي خدش ويتم العمل على صيانته بالشكل الجيد من الناحية الصحية.
  • يجب اختيار تصميم المطبخ الذي يناسب الميزانية الخاصة بك التي قمت بأعدادها سابقاً.
  • اختيار المواد التي تصنع منها المطابخ من الأخشاب أو MDF وغيرها من المواد التي تتحمل أي تغيرات.
  • اختيار تصميم مناسب مع جميع مقتنيات المطبخ والأجهزة الكهربائية والأخشاب، حتى يضيف الأناقة والملمس الراقي على مظهر المطبخ.

للاتصال بنا

أشكال مطابخ امريكاني مودرن من شركة كوشينا ارت

شركة كوشينا آرت تقدم دائماً أفضل الأشكال للمطبخ الأمريكي المودرن بجودة عالية وبسعر متميز، لا يقارن بالجودة والخامات والتصميم التي تستخدم لتصنيع وحدات المطبخ وديكوراته بجانب الخدمات التالية:

  •  يوفر موقع كوشينا آرت ضمان لمدة عشر سنوات على كافة تصميماتها.
  • شركة كوشينا آرت توفر أفضل التصميمات والمواد الخام لمطبخ الخشب وغيرها من الأنواع بجودة عالية وسعر مناسب باستخدام أجود الخامات.
  • كما توفر خدمة الصيانة الفورية لجميع المطابخ العصرية والكلاسيكية.
  • كما تمتاز بسرعة التصميم والتنفيذ بأعلى جودة فيعد أخر مطبخ عالمي عمولة سلم في خلال 20 يوم بعد الانتهاء مباشرة من التصميم وتجهيز الخامات.
  • كما يمكنك الاستعانة بخدمة الاستشارة المجانية والمعاينة لمساحة مطبخك، لمساعدتك وتقديم الكثير من الحلول التي قد تنفعك في الاختيار بين التصميمات واستغلال المساحات جيداً بما يناسبك ويجعلك تتحركين بسهولة في المطبخ.

تابع المزيد: مطابخ خشب حديثة

التواصل مع شركة كوشينا آرت

مطابخ امريكاني مودرن

مطابخ امريكاني مودرن

يمكنك التواصل مع شركة كوشينا آرت من خلال التالي:

  •  زيارة موقع الشركة في العنوان الوحيد والرسمي الخاص بها بـ 7 شارع عبد الحليم سرور – بتروجيت – النزهة الجديدة – القاهرة
  • أو التواصل من خلال الاتصال برقم الهاتف الخاص بالشركة وهو: 01550811309 للحصول على جميع الاستشارات والاقتراحات الخاصة بمطبخك.
  • كما يمكنك التواصل من خلال البريد الإلكتروني: info@cucinaart.

وفي الختام، بعدما تحدثنا عن أشكال مطابخ امريكاني المودرن ذات التصميم العصري المقدمة من شركة كوشينا آرت التي تسعى دائماً لراحة ربة المنزل في مملكتها التي تقضي بها الكثير من الوقت.


Leave a Reply